أخبار الشركاتأخبار عاجلةجوجل

توقف خدمات جوجل عن العمل في معظم دول العالم

اشتكى ملايين المستخدمين حول العالم بتوقف خدمات جوجل الرئيسية مثل يوتيوب وجيميل وتعطل الوصول إلى الحسابات الخاصة والتعديل عليها.

حيث تعرضت خدمات ومواقع ويب متعددة من جوجل، بما في ذلك YouTube و Gmail و Google Assistant و Google Docs ، إلى انقطاع واسع النطاق.

يشير DownDetector إلى أن الانقطاع ، الذي يبدو أنه يؤثر على خدمات Google التجارية والشخصية ، بدأ في حوالي 6:40 صباحًا بالتوقيت الشرقي في حالة Gmail.

ولم تعترفْ Google رسميًا بالمشكلة ، وبلغت صفحة الحالة الخاصة بخدماتها عن عدم وجود أي مشكلات. ومع ذلك ، تتزايد التقارير على Twitter حيث لا يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدماته الأساسية.

بالإضافة إلى التأثير على مشاهدي YouTube والشركات التي تعتمد على Google Workspace ، أبلغ المستخدمون أن الأدوات المنزلية الذكية المدمجة مع Google Assistant تواجه مشكلات.

يبدو أنه انقطاع في جميع أنحاء العالم. لقد تحققنا من أن الخدمات تواجه مشكلات في الولايات المتحدة ، والمملكة المتحدة ، وهولندا ، واليابان ، وتقارير انقطاع خدمة DownDetector منتشرة في جميع أنحاء العالم.

المصدر

تعليق واحد

  1. توقّفت عندي عدّة خدمات من google اليوم أهمّها google Drive & google maps حيث حاولت جاهداً اليوم رفع بعض الملفات على Drive من عدّة حسابات ولم أستطع ولم أعرف ما المشكلة وتعطّلت خدمة الخرائط كُليّاً ، فقمت بحل المشكلة من خلال حذف تطبيق google maps وإعادة تحميله مرة أخرى
    تجدر الإشارة أيضاً إلى وجود بعض المشاكل على Facebook كان منها تحميل القصص و توقّف مشاهدة قصص الأصدقاء التي على شكل فيديو بشكل غريب
    ولكن الوضع الآن على جيّد .
    شكراً لكم .
    الأردن 14/ ديسمبر/ 2020

زر الذهاب إلى الأعلى