ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 iPhone – تسريبات جديدة بشأن البصمة والشاحن

قامت شركة آبل بإزالة محول الطاقة من علبة ايفون 12 المتاح حاليًا، وهو أول طرازات ايفون التي تدعم الجيل الخامس 5G، وكانت هذه أول مرة التي تزيل فيها آبل الملحقات من صندوق الهاتف. هل سيطبق هذا الأمر على ايفون 13 أيضًا.

بالإضافة لذلك أيضًا آبل أخرجت سماعات EarPods السلكية من العلبة أيضًا. هذا يعني أنك إذا كنت تريد شاحن لتسريع شحن للموديلات الجديدة، فسيتعين عليك التوجه إلى متجر Apple عبر الإنترنت ودفع 19.00 دولارًا.

ولكن، إذا كانت الشائعات الأخيرة حول طرازات Apple iPhone 2021 صحيحة ، فقد يتم إرسال سلسلة iPhone 13 إليك في مظروف ورقي.

تقول شركة Apple إنها تقوم بهذه التحركات لأسباب بيئية حيث سيتم تقليل حجم الصندوق للسماح بما يصل إلى 70٪ من المنتجات الملاءمة على منصة نقالة.

قالت شركة Apple إن هدفها هو أن تكون قد حيدت بنسبة 100٪ من الكربون بحلول عام 2030 وأن تركيب المزيد من المنتجات على منصة نقالة سيؤدي إلى إطلاق انبعاثات أقل في البيئة.

يعتقد هؤلاء المفكرون الأكثر تآمراً أن Apple تقوم بإسقاط محول البطارية و EarPods من أجل توفير المال على إنتاج أول طرز iPhone 5G.

في النهاية ، ستفقد جميع أجهزة iPhone (بما في ذلك الطرز القديمة) وبعض المنتجات الأخرى بعض الملحقات التي كانت موجودة في العلبة. في الوقت الحالي ، لا تزال Apple تتضمن شاحنًا مع iPad Pro.

قد تزيل ابل وصلة USB أيضًا من علبة ايفون 13

هل انتهيت Apple من إزالة الملحقات من علب ايفون؟ ربما لا وفقًا لبعض مالكي iPhone 12. في الصيف الماضي ، أرسلت Apple استطلاعًا لمستخدمي iPhone تسألهم عن عدد المرات التي يستخدمون فيها الشاحن المرفق مع جهاز iPhone الخاص بهم.

ربما تكون نتائج الاستطلاع قد ساعدت Apple في اتخاذ قرار بإزالة الشاحن من العلبة هذا العام.
ولكن الآن ، قامت Apple بنشر استبيان جديد يسأل عن تجارب المستخدمين مع Face ID وما إذا كانوا يستخدمون كابل USB الذي يأتي في العلبة مع عملية شراء iPhone الجديدة.

يقودنا هذا إلى الاعتقاد بأن Apple قد تتطلع إلى إسقاط كابل USB من صناديق iPhone العام المقبل. وقد يتطلب ذلك من المشترين دفع 19 دولارًا أخرى لشراء واحدة.

هل سيحتوي ايفون 13 على بصمة اصبع؟

يسأل الاستطلاع المستخدم أيضًا عما إذا كان راضيًا عن جهاز Face ID. إذا كانت الإجابة لا، يُطلب من المستخدم إبداء الأسباب عن طريق الاختيار من بين الإجابات التالية:

مخاوف تتعلق بالأمان أو الخصوصية، أو لا أحب الاضطرار إلى التقاط هاتفي لاستخدام Face ID
أداء بطيء، أو أنه لا يكتشف وجهي في جميع المواقف (مثل الإضاءة المنخفضة ، الزوايا المختلفة ، الاستلقاء ، ارتداء النظارات الشمسية)، أو أنا أفضل Touch ID، أو غير موثوق لا يفتح دائمًا جهاز iPhone.

هناك تكهنات بأن سلسلة iPhone 13 ستكون مجهزة بكل من Face ID و Touch ID (تحت الشاشة ، ربما؟).

مع الجيل الرابع من iPad Air الذي تم إصداره مؤخرًا ، نقلت Apple مستشعر Touch ID إلى مكان داخل زر الطاقة في الجزء العلوي من القائمة. سمح ذلك لشركة Apple بتقليل حجم الحواف على الجهاز اللوحي دون الحاجة إلى إضافة Face ID في تصميم المنتج.

آبل ستعود إلى تاريخ إصدار واحد لجميع طرز iPhone 13

هناك بعض الأخبار السارة لمحبي iPhone قادمة من مذكرة للعملاء كتبها مينغ تشي كو المحلل في شركة TF International Apple.

وفقًا لـ Kuo، سيكون جدول الإنتاج الضخم لسلسلة ايفون 13 لعام 2021 أكثر انسجاما مع إصدارات iPhone السابقة قبل تشكيلة iPhone 12.

هذا العام، تسبب الوباء العالمي في إحداث فوضى في الجدول الزمني حيث اضطر بعض الموردين إلى الإغلاق لبعض فترات زمنية قصيرة.

نتيجة لذلك، استخدمت Apple تواريخ إصدار متداخلة هذا العام مع iPhone 12 و iPhone 12 Pro كلاهما متاحان اعتبارًا من 23 أكتوبر. وتم إصدار كل من iPhone 12 mini و iPhone 12 Pro Max في 13 نوفمبر.

إذا كان مينغ على حق، فيجب أن نتوقع أن تقوم Apple بشحن جميع طرازات iPhone 13 في نفس التاريخ من العام المقبل.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى