الشبكات الإجتماعية

فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger يتوقف عن العمل بسبب عطل مفاجئ

عطل مفاجيء في فيسبوك ماسنجر

تعرض تطبيق الدردشة فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger التابع لشركة فيسبوك صباح اليوم الخميس لعطل فني تسبب في توقف التطبيق عن العمل بشكل مفاجئ مما أدى إلى حالة من الاستياء لدى الآلاف من مستخدمي التطبيق.

تفاصيل الخلل المفاجئ في تطبيق Facebook Messenger

وكشفت البيانات من موقع الويب الأمريكي DownDetector، الذي يتتبع حالة الخادم للخدمات عبر الإنترنت استنادًا إلى الإشارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن الآلاف من مستخدمي تطبيق Facebook Messenger غير قادرين على الوصول إلى تطبيقهم. فقد قدّم حوالي 2400 مستخدم كل دقيقة شكوى حول عدم القدرة على تسجيل الدخول أو إرسال الرسائل النصية أو استقبال المكالمات في تطبيق المراسلة الشهير.

يبدو أن المشكلة قد طالت عددًا من مستخدمي التطبيق في مناطق مختلفة تشمل بعض الدول العربية، و المملكة المتحدة وأوروبا مع تأثر دول مثل فرنسا وبلجيكا أيضًا بهذا الخلل. يبدو أن واحدة من أكبر حالات الانقطاع قد أصابت بولندا حيث سجلت العديد من مناطقها مشكلة مع تطبيق الماسنجر.

وبحسب منتدى Down Detector، يقول المستخدمون أن التطبيق لا يرسل الرسائل، وأن المشكلة مستمرة منذ ساعات قليلة من الآن. وقال أحد مستخدمي التطبيق معبرًا عن استيائه من المشكلة “لم أستطعْ إرسال أو استقبال الرسائل لأكثر من ساعة الآن …؟ ما المشكلة في التطبيق..؟”.

لا توجد حاليًا أي معلومات حول سبب المشكلات أو متى سيتم إصلاحها، ولكن كالعادة، انتقل مستخدمو التطبيق الآن إلى منصات التواصل الاجتماعي أخرى للتعبير عن استيائهم.

هل تأثر تطبيق فيسبوك ماسنجر لديك بهذا الخلل الفني؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى