الهواتف الذكيةشاومي

هاتف شاومي القابل للسحب المستقبلي يظهر في صور مسرّبة ثلاثية الأبعاد

صورة ثلاثية الأبعاد لهاتف شاومي القابل للسحب

قررت شركة شاومي الانضمام إلى المنافسة التي بدأتها شركات تصنيع الهواتف المحمولة مثل TCL و Oppo لتطوير وابتكار أجهزة جديدة بتصاميم أكثر جرأة لطرحها في السوق الذي يتوفر فيه حاليًا عدد قليل من الهواتف بتقنيات جديدة من الهواتف القابلة للطي والهواتف القابلة للسحب والتمدد.

تفاصيل براءة اختراع شاومي

فقد كشف مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO) عن براة اختراع جديدة لشركة شاومي و التي استعرضت هاتفًا جديدًا بتقنية السحب من الجانب ليتحول إلى جهاز يشبه الجهاز اللوحي.

وفي أحدث التسريبات حول براءة الاختراع الجديدة، تم الكشف عن صور ثلاثية الأبعاد توضح تصميم هذا الجهاز، فمن خلال الصور يمكننا أن نلاحظ أن اهاتف سيأتي بشاشة قابلة للسحب والتمدد من الإطار الجانبي مشابهة لهاتف Mi Mix Alpha، وفي الجزء الخلفي من الإطار يوجد إعدادات الكاميرا الرئيسية مع فلاش LED.

وحالها مثل حال بقية براءات الاختراع، لا يمكننا أن التأكيد على تنفيذ الهاتف في الوقت الحالي أو لاحقًا نظرًا لأن براءة اختراع شاومي لا تزال في مراحلها الأولية.

تسريبات حول الهاتف شاومي Mi Mix Alpha


ووفقا للتسريبات، سيأتي الهاتف مي مكس الفا بشاشة ملتفة تمثل 180.6% من حجم الهاتف الكلي. يعمل بمعالج +Snapdragon 855 مقترن برام 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية أساسية 512 جيجابايت.

البطارية تأتي بسعة 4050 ميلي أمبير، مع شحن سريع بقدر 40 واط. الجزء الأكثر إثارة في الهاتف هو الشاشة، التي تأتي بتصميم جديد ملتف حول الهاتف، وكأنه هاتف قابل للطي، حيث تمثل 180.6% من حجم الهاتف الكلي.
يضم مكس الفا شريط عمودي من الخلف يحتوي على الكاميرا ثلاثية العدسة، مستشعر بصمة الإصبع يأتي مدمجًا في الشاشة، وتقنيات الصوت أيضًا أسفل الشاشة، ومتوافق مع شبكات 5G.

الشاشة بمقاس 7.92 إنش من نوع OLED بدقة 2088×2250 بكسل في الإنش، ويزن الهاتف 241 جرام. الهاتف لا يضم كاميرا أمامية، فالكاميرا الخلفية يمكن استخدامها لتصوير السيلفي، بفضل الشاشة الملتفة حول جسم الهاتف. أما عن سعر الهاتف فهو مرتفع جدًا حيث يكلف 2814 دولار أمريكي.

شاركنا رأيك حول تقنية السحب والتمدد الجديدة في الهواتف الذكية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى