الساعات الذكيةشاومي

مواصفات شاومي مي ووتش لايت Xiaomi Mi Watch Lite رسميًا بسعر أقل من 60 دولار!

ساعة شاومي مي ووتش لايت بنفس مواصفات شاومي ريدمي ووتش تقريبًا

أطلقت شركة Xiaomi ساعة ذكية جديدة أطلقت عليها اسم Mi Watch Lite ، بنفس مواصفات ساعة Redmi Watch السابقة تقريبًا والتي تم إطلاقها في الصين الشهر الماضي.

مواصفات ساعة Mi Watch Lite

تأتي ساعة مي ووتش لايت بشاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 1.4 إنش، بدقة 320 × 320 بكسل، والتي تتميز بتعديل تلقائي للسطوع وكثافة بكسل تبلغ 323 نقطة في البوصة. تدعم الساعة الذكية أكثر من 120 وجهًا للساعة، يتيح لك بعضها اختيار المعلومات التي تريد رؤيتها على الشاشة.

الساعة مزوّدة بعداد تلقائي للخطوات وهي قادرة على التعرف على 11 نوع من أنواع التدريبات الرياضية والتي تشمل الجري في الهواء الطلق، وركوب الدراجات في الهواء الطلق وفي الأماكن المغلقة، والمشي، والسباحة في المسبح، والسباحة الحرة، والكريكيت، والرحلات، والركض، والمشي.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي الساعة الذكية مزودة بتتبع النوم ومراقبة معدل ضربات القلب والتنفس، مما يساعد في تخفيف مستويات التوتر لديك. تشتمل بقية ميزات Mi Watch Lite على المكالمات الواردة وتنبيهات الرسائل القصيرة وإشعارات التطبيقات والتحكم في الموسيقى وتنبيهات الكسل وتقرير الطقس.

تحتوي أيضًا على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وهي ميزة غير متاحة في ساعة Redmi Watch. تأتي الساعة الذكية أيضًا مع نظام للملاحة بالأقمار الاصطناعية (GLONASS) وميزة قياس الضغط الجوي (Barometer).

تعمل ببطارية 230 ميلي أمبير يمكن أن تدعم استمرارية تشغيل الساعة حتى 9 أيام، يمكن شحنها بالكامل باستخدام قاعدة الشحن في غضون ساعتين.

ستتوفر الساعة في مع خمسة أحزمة بخيارات ألوان تشمل الوردي والعاج والأسود والأزرق الداكن والزيتي. لم تكشف الشركة أي تفاصيل حول سعر الساعة الجديدة لكن التوقعات تشير إلى أنها ستتوفر بسعر مشابهٍ لسعر الساعة Redmi Watch البالغ 45 دولار في الأسواق العالمية.

مواصفات ساعة شاومي ريدمي الذكية Redmi Watch

أطلقت شاومي ريدمي الساعة الذكية شاومي ريدمي ووتش في نوفمبر الماضي، حيث تأتي بوزن 35 جرام، وبشاشة lcd قياسها 1.4 إنش بدقة 320 × 320 بكسل وزجاج 2.5D. ستتوفر الساعة نفسها باللون الأسود والأبيض والأزرق الداكن، بينما سيتوفر الحزام بلون أخضر أو وردي.

يوجد أكثر من 120 وجهًا للساعة يمكنك إلقاء نظرة عليها باستخدام تطبيق Mi Fit. ويمكنك أيضًا الحصول على مجموعة من الأنماط الرياضية لإبقائك نشطًا.

تقترن Redmi Watch بتقنية بلوتوث 5.0 BLE، وتأتي أيضًا مع NFC. كما تأتي مع خاصية مقاوم الماء حتى عمق 50 مترًا.

بطارية الساعة سعتها 230 مللي أمبير، و تدوم لمدة 7 أيام مع الاستخدام العادي، و 12 يومًا مع تشغيل وضع توفير الطاقة، ويستغرق الشحن الكامل ساعتين.

أي من ألوان أحزمة الساعة شاومي مي ووتش لايت أعجبك أكثر؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى