الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا موتو جي ستايلس 2021 Moto G Stylus المرتقب يظهر على متجر أمازون

تقدمت أمازون وأدرجت الهاتف الذكي موتورولا موتو جي ستايلس 2021 على موقعها الإلكتروني إلى جانب مجموعة من العروض الصحفية الرسمية. وذلك بعد شهر واحد من ظهور تسريبات Moto G Stylus 2021 بالكامل.

الهاتف الجديد، وهو مكمل لـ Moto G Stylus الأصلي ،حيث يتميز بشاشة 6.8 إنش Full HD. وكما أكدت العروض أيضًاأن تصميم النوتش في أعلى الشاشة تم أخذه من Moto G9 Plus.

سيكون مقترن بقلم مدمج في الهاتف كما هو موضح من الاسم، وتصميم رباعي للكاميرا في الخلف. يبدو الهاتف الجديد أيضًا متطابقًا مع الموجود في Moto G9 Plus، لكن المواصفات المسربة تشير إلى أن Motorola قامت بتبديل الأجهزة.

يقال في أمازون أيضًا أن إعلان وتاريخ إصدار موتورولا موتو جي ستايلس 2021 مزود بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل. بجانب عدسة فائقة الإتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يعد مستشعر الصور السيلفي بدقة 16 ميجابكسل جزءًا من نفس المجموعة أيضًا.

بالنسبة لما سيكون داخل الهاتف، يجب أن يتوقع العملاء Snapdragon 675 من كوالكم ومساحة 128 جيجابايت من التخزين الداخلي. و4 جيجابايت من الرام، حسبما ذكرت قائمة أمازون.

أخيرًا ، تؤكد Amazon أيضًا أن Motorola وضعت بطارية بسعة 4000 مللي أمبير ونظام تشغيل Android 10.

إعلان وتاريخ إصدار موتورولا موتو جي ستايلس 2021

من المتوقع أن يصل هاتف Motorola Moto G Stylus (2021) في وقت ما في الربع القادم باللون الأبيض والأسود. لم يتم تأكيد السعر بعد، ولكن الجهاز الأصلي ستم بيعه بالتجزئة بسعر 299 دولارًا. كانت أمازون أظهرت سعر بيع الهاتف مقابل 341 دولارًا ، لكن لا ينبغي اعتبار ذلك السعر الرسمي.

هل تستخدم هواتف موتورولا الذكية؟ أخبرنا عن تجربتك في استخدامها في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى