الهواتف الذكيةنوكيا

مواصفات نوكيا Nokia 5.4 تظهر في تسريبات جديدة استعدادًا للإعلان الرسمي المرتقب

تسريب المواصفات الكاملة لهاتف Nokia 5.4

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن المواصفات الكاملة لهاتف Nokia 5.4 المنتظر الذي سبق وأن تم اعتماده من قبل هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC، ومن المتوقع أن يكون هاتفًا من الفئة المتوسطة بسعر مناسب جدًا.

وبحسب التسريبات الجديدة، يعمل هاتف نوكيا N 5.4 بمعالج Snapdragon 662، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت؛ يمكن توسيع التخزين الخارجي عن طريقة بطاقة microSD تصل إلى 256 جيجابايت.

الشاشة الأمامية من نوع LCD بحجم 6.39 إنش وبدقة 720 بكسل، تحتوي على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابكسل لم يتم الكشف عن مكانها بالتحديد، لكن ذكرت إحدى الشائعات أنها ستكون داخل فتحة ثقب.

بالنسبة للكاميرات، سيكون هناك أربعة منها في الخلف وهم كاميرا رئيسية بدقة 4 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل، وعدستان بدقة 2 ميجابكسل لكل منهما.

يتضمن الهاتف بطارية سعتها 4000 مللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3 بمعدل شحن لا يزيد عن 18 واط. وهو يضم أيضًا منفذ USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم.

مواصفات Nokia 5.3

يأتي الهاتف نوكيا 5.3 بأبعاد 164.3 × 76.6 × 8.5 ملم و يزن 180 جرامًا، وبشاشة LCD قياسها 6.55 إنش مزودة بنتوء القطرة، وتشغل معظم الجهة الأمامية بدقة HD+ وبأبعاد 20:9.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 655 ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 أو 4 أو 6 جيجابايت حيث يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية MicroSD من خلال منفذ مستقل.

تم تثبيت نظام التشغيل Android 10 على الهاتف، وقد يتلقى تحديثات برمجية لمدة عاميْن. يشمل إمكانية الوصول إلى مساعد Google.

يحتوي الهاتف على بطارية بقدرة 4000 مللي أمبير مع دعم شحن 5V / 2A، وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0. يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على وحدة كاميرا مستديرة الشكل مع فلاش LED. يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ، ومستشعر 5 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل ، وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل.

يوجد في الجزء الخلفي أيضًا قارئُ بصمات الأصابع، وهو يدعم بطاقة SIM المزدوجة، وتقنية واي فاي وبلوتوث 4.2 وNFC وتشغيل راديو FM، بالإضافة لدعم تقنية Qualcomm aptX لتحسين الصوت عند توصيل الهاتف بسماعات بلوتوث.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى