أجهزة الصوت والسماعاتابل

ايربودز AirPods 3 ستصل بتصميم يشبه ايربودز برو في 2021

تسريبات جديدة حول السماعات اللاسلكية AirPods 3

أكدت تسريبات جديدة أن شركة أبل تخطط لإطلاق إصدار الجيل الثالث من سماعات الأذن اللاسلكية AirPods 3 في مارس العام القادم.

وتشير التوقعات إلى أن السماعات ستأتي بتصميم مختلف هذه المرة عن الإصدار السابق الذي تم إطلاقه بنفس تصميم الجيل الأول مع بعض التغييرات الطفيفة مثل تحسين عمر البطارية.

تسريبات سماعات AirPods 3

ووفقًا للصور التي تم تسريبها مؤخرًا للسماعات القادمة، تتميز بجذع أصغر من سابقتها وتشبه إلى حد كبير سماعات AirPods Pro، لكن هذا لا يعني أن ايربودز 3 ستصل بنفس الميزات التي ساعدت AirPods Pro على التميز، مثل إلغاء الضوضاء النشط. وهذا يعني أيضًا أن أجهزة AirPods القادمة لن تكون باهظة الثمن.

ذكر المسرّب Ming-Chi Kuo سابقًا أن السماعات الجديدة ستصل في الفترة ما بين أبريل إلى يونيو، والغريب أن التسريبات تؤكد أنها ستصل في النصف الأول من العام 2021، لذلك سنضطر إلى الانتظار شهرين آخرين لمعرفة خطط أبل القادمة.

قد تطلق أبل سماعات الرأس AirPods Studio إلى جانب ايربودز 3 ، حيث كان من المفترض أن تصل خلال العام الجاري لكن ذكرت التقارير أن مشكلة السماعات التي تتمثل بكونها غير مريحة أثناء ارتدائها على الرأس دفعت الشركة لتأجيل إطلاقها حتى العام القادم.

مواصفات إيربودز برو

أطلقت أبل سماعتها اللاسلكية الجديدة إيربودز برو – AirPods Pro في أكتوبر العام الماضي، حيث تتميز بعزل الضوضاء بشكل خاص، لا سيما عند ركوب الطائرات مثل سماعات Bose 700 و Sony WH-1000XM3.

وقامت أبل بإضافة اثنين من الميكروفونات في كل سماعة، وذلك لتقوية نظام عزل الصوت المسموع في الخلفية.

ويختلف تصميم إيربودز برو عن AirPods الإصدار السابق من حيث الهيكلية، وتأتي مقاومة للعرق ورشات المياه أيضًا، كما تأتي بثلاثة أحجام مختلفة من السيليكون الذي يدخل في الأذن.

تعمل السماعة بشريحة من شركة أبل يطلق عليها H1 مهمتها الأولى هي عزل الضوضاء في الوقت الفعلي، ومعالجة الصوت والاستجابة للمساعد الصوتي Siri.

وتقول أبل أن الساعة تعمل لمدة 4 ساعات ونصف مع تفعيل ميزة عزل ضوضاء، و 24 ساعة مع علبة الشحن. تأتي السماعة مع علبة شحن على شكل مستطيل وتشحن لاسلكيًا أيضًا.

ما نوع السماعات التي تفضلها سماعات على الرأس أم داخل الأذن؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى