أجهزة الصوت والسماعاتالأجهزة والمواضيعسامسونج

سامسونج جالكسي بودز برو Galaxy Buds Pro – تسريبات تظهر الوان السماعات الجديدة

ذكرت تقارير على موقع SamMobile عن تسريب جديد من قبل “إيفان بلاس”، يظهر من خلاله سماعات سامسونج جالكسي بودز برو – Galaxy Buds Pro باللون الفضي، ويلمح إلى أخرى خيارات الالوان الممكنة لسماعات الأذن.

أظهر لنا المُسرب الشهير “إيفان بلاس” في وقت سابق كيف ستبدو سماعات الأذن اللاسلكية القادمة من سامسونج.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها جنبًا إلى جنب مع حدث Unpacked الرسمي الخاص بـ Galaxy S21، والذي يقال أنه سيتم بثه عبر الإنترنت في 14 يناير 2021.

تأتي حافظة السماعات باللون الفضي. حيث يؤكد “إيفان بلاس” في منشوره للجميع أن Galaxy Buds Pro ستأتي أيضًا بألوان مختلفة، على الرغم من أنه لا يسرد الألوان المتاحة حتى الآن.

يذكرنا المسرب أن Galaxy Buds Live ظهرت باللون البرونزي والأسود والأبيض والأحمر والأزرق، ويؤكد لنا أن السماعات الجديدة ستحتوي أيضًا على الكثير من خيارات الألوان. ويمكن الاعتقاد بأن بعض الالوان المذكورة أعلاه ستكون متاحة لـ Galaxy Buds Pro أيضًا.

من تسريب سابق ، نعلم أن سماعات Galaxy Buds Pro قد تأتي أيضًا بلون أرجواني فاتح.

كخلاصة سريعة ، نتوقع أن تتميز Galaxy Buds Pro بجودة صوت محسنة وإلغاء نشط للضوضاء ووضع محيط أفضل.

علاوة على ذلك، يُقال أن بطارية سامسونج جالكسي بودز برو ستكون 472 مللي أمبير، مما قد يوفر للمستخدمين ما يصل إلى 19 ساعة من عمر البطارية مع إيقاف تشغيل ANC (إلغاء الضوضء النشط)، وما يصل إلى 17 ساعة مع تشغيل ANC.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا توقع Bluetooth 5.0، وعناصر التحكم باللمس، والتطبيق المصاحب للهاتف الذكي، وإعدادات موازنة الصوت، وشحن USB من النوع C، والشحن السريع، والشحن اللاسلكي لسماعات الأذن القادمة.

أحدث سماعات سامسونج اللاسلكية

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج قد أطلقت سماعات سامسونج جالكسي بودز بلس في فبراير الماضي حيث تأتي مع العديد من المميزات مثل الاقتران بأكثر من جهاز في نفس الوقت، وتدعم خاصية اللمس للتحكم بمستوى الصوت.

وأضافت الشركة وضعًا جديدًا للألعاب الذي يخفض مستوى الصوت تلقائيًا ولكنه يقلل من زمن الوصول. وسيتوفر أمر Spotify الذي سيمكنك من بدء تشغيل الموسيقى دون الحاجة إلى إخراج هاتفك من جيبك مثلًا.

ووضعت سامسونج نظام تشغيل مزدوج في السماعة من أجل تحسين الجودة، مع ميكروفون في كل سماعة لكنها للأسف لم تأتِ -السماعة- بميزة إلغاء الضوضاء.

بينما أطلقت سماعات سامسونج جالكسي بودز لايف في أغسطس الماضي، حيث جاءت السماعة على شكل حبة الفول وتتوفر للمستهلكين بسعر 169 دولار أمريكي، بالألوان الأسود والبرونزي والأبيض.

ما رأيك بتصميم ولون سماعات سامسونج اللاسلكية الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى