الأجهزة والمواضيع

جوجل بكسل اكس اي – Google Pixel XE | هاتف جديد من عائلة بكسل قادم للأسواق

كشفت تسريبات جديدة هاتف متوقع جديد من جوجل يسمى بكسل اكس اي – Google Pixel XE، واليوم ظهرت صور حية للهاتف المزعوم

لم يذكر هاتف Pixel XE من قبل في أي تصريح رسمي، وهو ما يجعل هذا التسريب مشكوكًا فيه إلى حد كبير، بالإضافة إلى المصدر الغير المؤكد.

الممكن أن يكون شخص ما قد حصل على عينة هندسية مبكرة. وهذا ما يفسر التسريب الجديد لهاتف بكسل الجديد.

لا تكشف الصور الحية لهاتف Pixel XE عن الكثير، باستثناء أنه يحتوي على NFC ويحتوي على فتحتين لبطاقة SIM.

إذا تمكنا من الحكم من خلال اللقطات الموحلة عن قرب، فمن المحتمل أن يحتوي الجهاز على شاشة ذات حواف جانبية سميكة إلى حد ما ونوتش في المنتصف للكاميرا الأمامية. الباقي لا يزال غير معروف.

لن ننتظر وقتًا طويلًا لإطلاق جوجل هذا الهاتف قريبًا لأن بكسل 5 و 4a 5G ظهروا في تسريبات لأول مرة قبل بضعة أشهر فقط من الإطلاق.

لذلك سوف يستغرق الأمر فترة قبل وصول المزيد من هواتف Google. في غضون ذلك سنحصل على المزيد من الأدلة التي تؤكد أنه بالفعل XE أو أن هذا الهاتف حقيقي بمعنى الكلمة.

هل توشك جوجل على ملاحقة iPhone بسلسلة جديدة من هواتف بكسل؟

لطالما استخدمت طرازي Pixel و Pixel XL بالحجم الكامل شرائح Snapdragon من السلسلة 800 التي يعود تاريخها إلى طرز الجيل الأول التي تم إصدارها في عام 2016.

وقد حافظت Google على هذا مع Pixel 4 و Pixel 4 XL العام الماضي ؛ كلا الجهازين كانا يعملان بواسطة Snapdragon 855.

لقد بدا حقًا أن Google كانت تلاحق طرازي Apple و Samsung العام الماضي ؛ تم تجهيز Pixel 4 بـ Face Unlock ، وهي ميزة مشابهة لميزة Face ID الخاصة بـ iPhone.

وبفضل نظام إيماءات اليد المعتمد على الليزر Motion Sense ، تمكن Pixel 4 من اكتشاف متى كان المستخدم يصل إلى Pixel الخاص به مما يسمح للهاتف بتنشيط Face Unlock بشكل أسرع من iPhone الذي يفتح Face ID.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى