الهواتف الذكيةنوكيا

هاتف نوكيا اقتصادي جديد يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة TENAA

نوكيا تعمل على هاتف جديد من الفئة الاقتصادية

كشفت قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أمس عن اثنين من هواتف نوكيا الذكية القادمة، واليوم تم رصد هاتف نوكيا جديد برقم طراز TA-1335 وهو قريب بشكل مثير للشك من رقم طراز TA-1333 الخاص بالهاتف الذي ظهر في قائمة FCC. ومع ذلك، تشير النتائج الأولية إلى أن الهاتفيْن لديهما القليل من القواسم المشتركة.

صور ومواصفات هاتف نوكيا الجديد

هاتف نوكيا اقتصادي جديد يظهر بمواصفاته الرئيسية على منصة TENAA

يأتي الهاتف TA-1333 بمواصفات تشبه هاتف Nokia 3.4، بينما هاتف TA-1335 الذي ظهر على منصة TENAA أقرب بوضوح إلى Nokia C3، وهو سيندرج تحت الفئة الاقتصادية بسعر يتراوح ما بين 153 دولار إلى 306 دولار.

ووفقًا للمنصة، سيكون الهاتف مزودًا بوحدة معالجة مركزية رباعية النواة وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للتوسيع، وبطارية تبلغ سعتها 2500 مللي أمبير.

يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وكلاهما مصحوب بفلاش LED. سيكون جهازًا صغيرًا نوعًا يزن حوالي 122 جرامًا فقط.

تشمل المميزات الأخرى، مقبس صوت مقاس 3.5 مم وقارئ بصمات الأصابع على الرغم من أنه لم يتضح من خلال الصور المقدمة.

هواتف أخرى قادمة من Nokia

ذكرت تسريبات جديدة عن أقتراب موعد إطلاق الهاتف الجديد نوكيا 5.4 ، والذي يتوقع أن يصل إلى جانب Nokia 7.3 5G بحلول نهاية عام 2020.

بحسب التسريبات، على عكس الإصدار 5.3 الذي يحتوي على شاشة عرض قطرة الماء، فإن شاشة نوكيا 5.4 ستأتي بثقب وستبلغ قياسها حوالي 6.4 بوصة قطريًا. وستحتوي أيضًا على معالجات أفضل، ولكن يتم تحديد نوعها بعد.

يزعم المصدر أيضًا أن Nokia 5.4 سيحتوي على نوعيْن من خيارات الذاكرة 4 جيجابايت / 64 جيجابايت أو 4 جيجابايت / 128 جيجابايت. ووسيتوفر باللونيْن الأزرق والأرجواني في البداية، ولكن قد يتوفر المزيد من خيارات الألوان لاحقًا.

من المتوقع أن يشتمل Nokia 5.4 على وحدة كاميرا رباعية مثل Nokia 5.3 وقد يصل إلى جانب Nokia 7.3 5G بحلول نهاية عام 2020.

هل استخدمت أيًا من هواتف نوكيا من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى