ابلالساعات الذكية

ابل ووتش Apple Watch ستحصل على سوار Wristcam بكاميرتيْن للتصوير ولمحادثات الفيديو

الكشف عن كاميرا المعصم Wristcam لساعة أبل الذكية

تستعد شركة أبل حاليًا لإطلاق سوار المعصم الجديد Wristcam لساعات ابل الذكية Apple Watch بعد تطوير استمر مدة أربع سنوات، حيث سيصبح من الممكن استبدال حزام الساعة بالسوار الذي يحتوي على كاميرتين (أمامية وخلفية) لاستخدامها للتصوير في الساعة الذكية.

تفاصيل السوار الجديد المخصص لساعة Apple Watch

يأتي السوار بكاميرتين إحداها هي كاميرا بدقة 8 ميجابكسل تلتقط الصور بدقة 4K ومقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل. هناك أيضًا كاميرا سيلفي بدقة 2 ميجابكسل.

وباستخدام كاميرا المعصم، ستتمكن من المشاركة في محادثات الفيديو باستخدام الساعة الذكية Apple Watch؛ كما أن هناك خمسة خيارات ألوان للاختيار من بينها. كذلك يمكن للكاميرات التقاط صور جيدة جدًا لكن لا يمكننا الجزم بأنها يمكن أن تحل محل كاميرا الآيفون. لقد نشرت الشركة بعض الصور التي تم التقاطها بواسطة كاميرا السوار من بينها الصور التالية:

يستعرض السوار صورًا على شاشة الساعة ولكنها تحتوي على بطارية منفصلة والتي يمكن أن تستمر ليوم كامل. يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو فقط بالضغط على زر على السوار، وسيقوم بمزامنتها مع جهاز iPhone الخاص بك تلقائيًا عند وضعها على كابل الشحن المتصل مغناطيسيًا ليلاً.

وزن السوار 23 جرام أي حوالي نصف وزن ساعة آبل الذكية، وهو مزود بذاكرة 8 جيجابايت ويتصل بالساعة عبر البلوتوث منخفض الطاقة، مع هاتف آيفون عبر شبكتيْ بلوتوث 4.2 وواي فاي. تحتوي كلتا الكاميرتين على مصابيح LED تضيء عند التقاط صورة أو مقطع فيديو.

لقد بدأت الشركة في الوقت الحالي التركيز على توفير السوار الجديد لحالي 10000 عميلم من شاركوا في حملة التمويل الجماعي، كما سيتم طرح المنتج بعد ذلك للجميع في مارس العام القادم، و سيكلف 299 دولارًا.

هل تفكر في اقتناء ساعة أبل بعد أن تعرفت على السوار الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى