الأجهزة والمواضيعابلالهواتف الذكية

ايفون iPhone 11 – ابل تتيح استبدال شاشة الهاتف المعطلة مجانًا

بعد ظهور مشكلة في شاشات هواتف iPhone 11

إذا شعرت أنك تعاني من مشكلة مع هاتف iPhone 11 وأن شاشة الهاتف لم تعد تستجيب للّمس، فإن هاتفك سيتلقى إصلاحًا مجانيًا من Apple، فقد أطلقت الشركة برنامج استبدال شاشات هواتف iPhone 11 التي تتوقف عن الاستجابة للمسات بسبب مشكلة واجهتها الشركة في وحدة العرض (الشاشة).

وأوضحت أبل أن نسبة صغيرة من شاشات iPhone 11 تأثرت بتلك المشكلة للهواتف التي كان قد تم تصنيعها بالفترة بين نوفمبر/ تشرين ثان 2019، ومايو/أيار 2020؛ ما يعني عدم تأثر كل الهواتف.

وستتيح الشركة لمستخدمي هواتف ايفون 11 التحقق لمعرفة ما إذا كان هناك مشكلة على جهاز iPhone 11 من خلال توصيل رقم هاتف المستخدم التسلسلي في صندوق عبر موقع Apple لبرنامج الاستبدال.

فإذا كان هاتفك مؤهلًا للاستبدال، فبإمكانك العثور على أحد مزودي خدمة Apple المعتمدين للمساعدة، أو تحديد موعد في أحد متاجر Apple أو الاتصال بالدعم وإرساله عبر البريد.

وتقول أبل إن الهواتف المتضررة سيتم تضمينها في حملة الاستبدال لمدة عاميْن من اليوم الذي اشترى فيه المستخدم الهاتف، فإذا ظهرت المشكلة في جهازك خلال تلك السنتين؛ فأنت لا تزال مؤهلًا للحصول على بديل مجاني.

أبرز مزايا هاتف iPhone 11

أطلقت شركة Apple في وقت سابق من العام الماضي جهاز iPhone 11 والذي تميز بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12×12 ميجابكسل، ورئيسية بفتحة عدسة 1.2 وتثبيت بصري، والثانية بفتحة 2.4 وزاوية واسعة جدًا 120درجة.

وضمت الكاميرا تقنية Smart HDR المحسنة، كما أن الوضع الليلي يعمل تلقائيًا في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويعمل ايفون 11 على التقاط فيديو بسرعة 60 إطار في الثانية ودقة 4K.

أما الكاميرا الأمامية فهي أيضًا بدقة 12 ميجابكسل، ويمكنها تصوير 60 إطار في الثانية ودقة 4K.

كما قامت آبل بتحسين تقنية التعرف على الوجه Face ID حيث أصبح بالإمكان التعرف على الوجه من زوايا أبعد.

ويعمل الهاتف بمعالج A13، وهو مقاوم للغبار والماء بمعيارية IP68 وذلك حتى 30 دقيقة تحت الماء بعمق 2 متر كحد أقصى.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى