ابلالأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةسامسونجموتورولا

أفضل الهواتف الذكية لِـ 2020 التي يمكنك شراؤها بأقل من 500 دولار!

أسعار ومزايا أفضل الهواتف الذكية لِـ 2020

يُعد شراء هاتف ذكي بسعر أقل من 500 دولار تحديًا كبيرًا؛ لكن لحسن الحظ فقد بات بالإمكان أن تحصلَ على هاتف رائع يقوم بالأشياء التي تهمك وبسعر مناسب لك.

العديد من الهواتف المتاحة في الأسواق الآن بهذا السعر هي الأفضل من أي وقت مضى، حيث تأتي بالعديد من الميزات التي كانت حكرًا على الهواتف الرائدة فقط، ولكن بدلًا من الحصول على كل شيء، يجب عليك أن تفكر في الميزات التي تهتم بتواجدها في هاتفك، فبعض الهواتف تركز على الشاشة الكبيرة، وبعضها على كاميرا عالية الجودة، والبعض الآخر على السرعة وطول عمر البطارية.

منذ بضع سنوات بدأت الشركات المُصنّعة التوجه نحو تحسين مصنعية الهواتف الرخيصة، حيث تقوم شركات مثل Apple وGoogle وSamsung بتصنيع أجهزة يمكنها تلبية احتياج المستخدم مقابل سعر أقل.

وبدأت شركات أخرى مثل TCL في محاولة بناء علامة تجارية خاصة بها من خلال التسويق المباشر.

إذا كنت تفضل هاتف Android أو تتطلع إلى إنفاق أقل، فلديك Google Pixel 4A بكاميرا ممتازة وبرامج جيدة، لكنه لا يحتوي على شاشة كبيرة، وهو أمر يبحث عنه الكثير من الناس.

وللحصول على ذلك، فإن الأفضل لك هو هاتف Samsung Galaxy A51 الذكي، والذي يتميز بشاشة كبيرة وجميلة.

تتوفر مثل هذه الهواتف إلى حد كبير في جميع أنحاء العالم، ولكن عليك أن تلتفت إلى هاتف OnePlus Nord الجديد لما يتميز به من قوة في المنافسة.

ومن اللافت أن المزايا التي يبحث عنها معظم الأشخاص في هاتف ذكي سعره دون 500 دولار، هي نفسها التي تتوفر في الأجهزة الأعلى ثمنًا، فهم يهتمون ببطارية هاتف عمرها طويل، وشاشة واضحة، وكاميرا جيدة بالإضافة إلى أداء لائق.

إليك أسعار ومزايا أفضل الهواتف الذكية لـ 2020

APPLE IPHONE SE

هاتف iPhone SE 2020، يحقق التوازن الصحيح للكاميرا، السرعة، طول عمر البطارية والبرامج، ويوصى بالترقية إلى الطراز بسعة تخزين 128 جيجابايت 449 دولار (أي أقل بـ 50 دولار) على السعر الأساسي.

GOOGLE PIXEL 4A

الهاتف الأفضل من Android مع أفضل كاميرا.

إذا كنت تفضل اقتناء جهاز بنظام تشغيل أندرويد، أو كنت ترغب بتوفير المال والحصول على أفضل كاميرا للتصوير؛ فإن هاتف GOOGLE PIXEL 4A هو الخيار الأمثل.

الجهاز لا يحتوي على أكبر شاشة أو أسرع معالج؛ لكنه يحتوي على إصدار جيد من Android يضمن لك الحصول على تحديثات البرامج لمدة ثلاث سنوات على الأقل.

يأتي الهاتف بإصدار واحد فقط، لون أسود بسعة تخزينية 128 جيجا بايت، مقابل 349 دولار فقط.

ONEPLUS NORD

أفضل هاتف يعمل بنظام Android في جميع أنحاء العالم

هاتف ONEPLUS NORD يحتوي على ميزتين مخصصتين عادةً للهواتف الأكثر تكلفة، حيث أنه يدعم شبكات 5G -6 الفرعية، ويأتي بشاشة عالية الوضوح بمعدل 90 هيرتز.

فإذا كنت تعيش في منطقة تم فيها بناء شبكة 5G فإنك ستلاحظ سرعة أداء الجهاز، وسيكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على تجربتك اليومية له.

يأتي الجهاز بشاشة كبيرة بدقة 6.44 إنش، وسعة تخزينية 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجابايت، مقابل 439 دولار.

SAMSUNG GALAXY A51

إذا كنت تبحث عن شاشة كبيرة، فهذا خيارك الأفضل

فمن المتوقع أن يتحول هاتف Samsung Galaxy A51 الذي يعمل بنظام Android إلى أفضل الهواتف مبيعًا لعام 2020، حيث فاق سابقه Galaxy A50.

ركزت سامسونج على تسمير الشاشة الكبيرة التي تأتي بمقاس 6.5 إنش، وهناك إطارًا من الكروم حول ثقب الكاميرا الأمامية، ويحتوي كذلك على مقبس سماعة رأس، وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، مع الحفاظ على عمر البطارية لأطول فترة ممكنة بفضل بطارية 4000 mAh، وسيبلغ سعر الجهاز 399 دولار.

GOOGLE PIXEL 4A 5G

إذا كنت تبحث حقًا عن الاستفادة بأفضل شكل من شبكة 5G فإن أفضل هاتف GOOGLE PIXEL 4A 5G من Google هو الخيار الأفضل.

هذا الإصدار هو أكبر قليلًا من الإصدار الذي طُرح في وقت سابق من هذا العام، وسيتوفر بسعر 499 دولار.

MOTO G POWER

تصنع شركة Motorola زوجًا من الهواتف الأخوة: G Stylus وG Power، الفرق بينهما موجود في الأسماء: يأتي هاتف G Stylus مزودًا بقلم ، بينما يحتوي G Power على بطارية أكبر.

هاتف موتورولا G Power سيكون خيارك الأمثل، حيث يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير، وشاشة FDH+ ومقاس 6.4 إنش، ومعالج Snapdragon 665.

ومقابل عمر البطارية الطويل والميزات الأخرى ستتنازل عن سعة تخزينه التي لا تتعدى 64 جيجا بايت من التخزين، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بينما سيصل سعره إلى 239 دولار فقط.

TCL 10 PRO

 الهاتف الذي يبدو احترافيًا!

تحاول شركة TCL صناعة اسم لها في عالم الهواتف الذكية من خلال طرح خيارات جيدة منخفضة التكلفة، مثل هاتف TCL 10L وTCL 10 Pro.

هاتف TCL 10 PRO يتميز بشكله الأنيق، يحتوي على شاشة بحجم 6.47 إنش لكنها تبدو بشكل عام أصغر من بعض الهواتف المذكورة أعلاه.

يحتوي الهاتف أيضًا على مقبس سماعة رأس، بطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة والتي ستتيح لك استخدام الجهاز ليوم كامل دون أي مشكلة.

تصل مساحة تخزين الجهاز 128 جيجابايت، سعة ذاكرة الوصول العشوائي RAM 6 جيجابايت، ويبلغ سعره 450 دولار.

يمكنك الحصول على هاتف ذكي رائع بأقل من 500 دولار، سواء كنت تريد iPhone أو هاتف بشاشة كبيرة أو بكاميرا رائعة!

ما الذي تنتظره؟ أي الأجهزة حاز على إعجابك أكثر؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى