الهواتف الذكيةشاومي

بوكو اف 2 برو – POCO F2 Pro يتلقى تحديث MIUI 12 الرسمي المستند على اندرويد 11

أطلقت العلامة التجارية بوكوفون التحديث المستقر MIUI 12 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد لهاتف بوكو اف 2 برو – POCO F2 Pro.

قمنا بعمل مراجعة للهاتف POCO F2 Pro قبل بضعة أشهر، ولاحظنا أنه هاتف شديد التحمل ولكن بكاميرا متوسطة. يبدو أنه هاتف ذكي متميز ولكنه لا يزال ضمن نطاق الفئة المتوسطة.

كنا نعلم أنه سيتلقى Android 11. وهو جاهز تقريبًا الآن مع MIUI 12. حيث تم إطلاق البرنامج التجريبي الشهر الماضي حتى يتمكن مالكو الهواتف من اختبار الإصدار الجديد والتمكن من الإبلاغ عن الأخطاء لإصلاحها. قد يتم إطلاق الإصدار الأخير من MIUI 12 المستند إلى Android 11.

لقد عمل فريق تطوير POCO على المشكلات والأخطاء. وقد لوحظت حالات عدم الاستقرار ثم تم إصلاحها لإصدارها لجمهور أوسع.

قد يأتي تحديث MIUI 12 Global Stable إلى بوكو اف 2 برو . تم إصداره في الصين مما يعني أن الأسواق الرئيسية الأخرى ستحصل على نفس الشيء.

على وجه التحديد ، يُعرف التحديث برقم البنية v12.2.1.0.RJKMIXM. حيث سعة التحديث الجديد 3 جيجابايت. ويأتي بالفعل مع تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2020.

يوفر تحديث MIUI 12 عددًا من الميزات والتحسينات الجديدة. قد تلاحظ وجود مركز تحكم جديد ونوافذ عائمة وحماية محسّنة للخصوصية بالإضافة إلى صور النظام والرسوم المتحركة.

تتوفر أيضًا تحسينات Android 11 لهاتف بوكو اف 2 برو مثل دعم Android Auto اللاسلكي، وأذونات لمرة واحدة للتطبيقات، وعناصر تحكم الأجهزة الذكية و Chat Bubbles.

يجب أن يكون التحديث التلقائي جاهزًا قريبًا ولكن يمكنك دائمًا التحقق يدويًا. انتقل إلى الإعدادات> حول الهاتف> إصدار MIUI> “التحقق من التحديثات”.

يوفر تحديث MIUI 12 Global Stable أيضًا 3 علامات مائية جديدة للذكاء الاصطناعي وقوالب جديدة لمدونات الفيديو.

مع التحديث الجديد، يمكن الآن حفظ مدونات الفيديو كمسودات. لاحظ أن قوالب مدونة الفيديو الجديدة والإعدادات المسبقة ستكون جاهزة للتنزيل من الإنترنت.

هل تمتلك أحد هواتف بوكوفون؟ هل ظهر لك التحديث التلقائي الجديد لواجهة MIUI 12؟ .. شاركنا في التعليقات

المصدر
المصدر

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ظهر تحديث اندرويد 11 والواجهة الجديدة 12.2.1.0
    وقمت بالتحديث ولم يظهر اي تغيير في النظام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى