الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 20 – Samsung Galaxy Note20 وسامسونج جالكسي زد فليب Samsung Galaxy Z Flip متاحان باللون الأبيض والأحمر

ألوان جديدة لهواتف Samsung Galaxy Note20 وSamsung Galaxy Z Flip

أعلنت شركة Samsung أن كلًا من أجهزة Galaxy Note 20 5G وZ Flip 5G متاحان الآن بألوانهما الجديدة في الولايات المتحدة، جهاز سامسونج Note 20 5G سيكون متاحًا باللون الأحمر، أما Z Flip 5G فمتاح باللون الأبيض. وحسب الشركة فإن كلا اللونيْن قد بدأ إنتاجهما بكميات محدودة مع عدم وجود فرق في المواصفات أو السعر بينها وبين الموديلات الأصلية.

وهذه هي الألوان الثالثة والرابعة لِأجهزة سامسونج Note 20 5G و Z Flip 5Gعلى التوالي.

ويتوفر حاليًا جهاز Note 20 5G باللون النحاسي والأخضر والرمادي. في حين أن Z Flip 5G متوفر باللونيْن النحاسي والرمادي.

كذلك إصدار Ultra من جهاز Note 20 متاح أيضًا باللونين الأبيض والأسود، في حين أن إصدار Z Flip 4G يأتي باللون الأسود والأرجواني والذهبي.

وأشار عدد قليل من المسربين إلى أن العام المقبل قد لا يشهد إصدار تشكيلة جديدة من Note، كما أن في الأسبوع الماضي ادّعى تقرير لوكالة أنباء كورية أن سامسونج تخطط لوقف هذا النطاق.

لكن لا تقلق إن كنت من محبي قلم S Note ، لأن سامسونج تخطط لإضافة القلم لأجهزة S20 Ultra حسب بعض التقارير.

وستكون الألوان الجديدة لِأجهزة سامسونج Note 20 5G و Z Flip 5G متاحة للطلب عبر متجرها الإلكتروني ابتداءً من اليوم حسبما قالت الشركة.

مواصفات سامسونج جالكسي نوت 20

الهاتف مُنحنٍ قليلًا من الأطراف ويأتي بشاشة مسطحة مقاس 6.7 إنش ودقة FHD+، بجودة عرض 1080 x 2400 بكسل، بكثافة 393 بكسل في الإنش وأبعاد طولية 9:20 مع معدل تحديث 60 هيرتز فقط.

ويأتي بمعالج Snapdragon 865 ومعالج ثماني النواة Exynos 990، الذي يدعم أيضًا شبكات 5G، ومُزوّد بذاكرة عشوائية رام 8 جيجا بايت، و128 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلية لكن بدون إمكانية توسيع الذاكرة بشرائح microSD مثل هواتف ألترا.

الكاميرا الأمامية في ثقب بالشاشة بدقة 10 ميجابكسل، وهو حاصل على براءة اختراع بضوء LED حول الكاميرا الأمامية، أما قسم الكاميرا في الخلف فالعدسة الأساسية بدقة 12 ميجا بكسل، وعدسة بزاوية واسعة 12 ميجا بكسل، وعدسة تيلفوتو بدقة 64 ميجا بكسل.

الهاتف يدعم مقاومة الماء والغبار بمعيارية IP68، وتصوير مقاطع فيديو بدقة 8K بسرعة 30 إطارًا في الثانية، وسيدعم التقريب البصري حتى 3x والتقريب الرقمي حتى 30x، يدعم كذلك قلم S-pen والمساعد الشخصي Bixby، وكذلك Samsung DeX للتوصيل بشاشة سلك USB.

مواصفات Samsung Galaxy Z Flip

يأتي الهاتف بنفس تصميم النسخة العادية منه، بشاشة 6.7 إنش من نوع Infinity Flex Display بدقة FHD+ وجودة عرض 1080x 2636 بكسل، وكثافة تبلغ 425 بكسل في الإنش.

وعند طيّ الهاتف هناك شاشة خارجية مقاس 11 إنش بدقة 112x 300 بكسل، وفي الجهة الخلفية كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل، إحداها بزاوية عريضة، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجا بكسل.

سيعمل الهاتف بأحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 865 Plus الذي يأتي بتردد 3.1 جيجا هيرتز، مع مودم X55 لدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

والآن بعد عرض كل هذه الميزات ،، هل اتخذت قرار شرائك لأحد الأجهزة؟ أم ماذا تنتظر؟!

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى