الهواتف الذكيةهواوي

تحديث EMUI 11 متاح الآن في هواتف هواوي بي 40 وبي 40 برو وميت 30 برو

بدأت شركة هواوي – Huawei للتو في طرح تحديث EMUI 11 المستقر لهواتف Huawei P40 و P40 Pro و Mate 30 Pro. وتم نشر لقطة شاشة من التحديث على Reddit من المتابع Huawei Ailesi.

على الرغم من أن سجل التغيرات جاء باللغة التركية، يمكننا أن نرى بعض التحديثات الملحوظة، والتي ليست مهمة جدًا مقارنة بما هو متاح في الإصدار التجريبي.

أبرز التغييرات هي التغييرات الطفيفة التي تدل على أن اعتماد Huawei على Android هو التحول إلى نظام Harmony OS من Huawei.

تحديث EMUI 11 متاح الآن في هواتف هواوي بي 40 وبي 40 برو وميت 30 برو

على سبيل المثال، في شاشة البداية لا تزال شاشة EMUI Splash تقول “مدعوم من Android” ولكنها لم تعدْ تستخدم شعار Android الأخضر.

التغيير الآخر في صياغة مستوى التصحيحات الأمنية، والذي يقول ببساطة “مستوى تصحيح الأمان” مع حذف كلمة “Android”.

وصلت بعض إيماءات الهواء الجديدة التي تم تقديمها في سلسلة Huawei Mate 40 إلى P30 مع هذا التحديث. أيضًا ، هناك سمة EMUI جديدة تسمى “Starry Night”.

تحديث EMUI 11 متاح الآن في هواتف هواوي بي 40 وبي 40 برو وميت 30 برو

يأتي التحديث برقم الإصدار 11.0.0.151 وسيشغل حوالي 1.1 جيجابايت من مساحة التخزين. بناءً على التطورات المستمرة لحظر Huawei في الولايات المتحدة وعدم قدرتها على تأمين ترخيص خدمات Google ، سيكون EMUI 11 هو الإصدار الأخير من “Android” للهواتف الذكية Huawei ومن المتوقع أن يكون الإصدار الأول من Harmony OS لتنجح.

يضع EMUI 11 الأساس لبعض الهواتف الذكية الأكثر شهرة للعلامة التجارية ليتم تحديثها إلى نظام التشغيل الجديد الخالي من Google من Huawei.

إذا كنت من أحد مستخدمي هواتف هواوي، فعليك التأكد ما إذا كان هاتفك سيصله التحديث الجديد، حيث كشفنا في وقت سابق عن قائمة هواتف هواوي التي ستتلقى تحديث واجهة EMUI 11 وموعد حصولها عليه.

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى