تطبيقات وألعاب الهواتفسوني

قائمة ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر ديسمبر 2020

سوني تكشف قائمة الألعاب المجانية على PS Plus لشهر ديسمبر

كشفت سوني بلايستيشن Sony PlayStation عن قائمة الألعاب المجانية للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس PS Plus لشهر ديسمبر لهذا العام، والتي ستتضمن هذه المرة ثلاثة ألعاب وليس لعبتيْن. لقد أطلقت سوني خدمة PS Plus الخاصة بها مع وحدة تحكم PS3 في عام 2010، ومنذ ذلك الحين شهدت خدمة الاشتراك العديد من التغييرات والتحسينات.

ولا تقدم PS Plus من سوني الآن ألعابًا شهرية مجانية فحسب، بل توفر أيضًا القدرة على لعب الألعاب عبر الإنترنت وعروض رائعة في المتجر. ومع إطلاق وحدات تحكم ألعاب بلايستيشن 5 الجديدة كليًا، تقدم سوني أيضًا مجموعة PS Plus التي تحتوي على 20 لعبة رائعة من ألعاب بلايستيشن 4.

الألعاب الثلاثة المجانية يمكن تنزيلها على PS4 أو PS5، وستكون متاحة للتنزيل مجانًا لمشتركي PlayStation Plus بدءًا من الأول من ديسمبر وستظل متاحة حتى 4 يناير من العام المقبل. تشمل قائمة الألعاب على كلٍ من:

لعبة Just Cause 4

تمامًا مثل الألعاب السابقة في السلسلة، فإن Just Cause 4 تأتي بالكثير من الأحداث والحركة أيضًا. ومن خلال دور ريكو رودريغيز، يمكنك استكشاف أمريكا الجنوبية أثناء استخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والمركبات لمواجهة أعدائك. هذه اللعبة تتحدى قوانين الفيزياء في حالات معينة ولكن مع ذلك، تم تطويرها لتكون ممتعة أكثر.

قائمة ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر ديسمبر 2020

لعبة Worms Rumble

إذا لعبت ألعاب Worms من قبل، فستفاجأ بمدى اختلاف Worms Rumble عنهم. ففي هذه اللعبة، يتم وضع 32 لاعبًا في معركة، كما أنها تقدّم بعض الأسلحة المفضلة لدى اللاعبين مثل Bazooka، وتضيف أيضًا بعض الأسلحة الجديدة لجعل الأمور ممتعة. يمكنك اللعب في أوضاع مثل Deathmatch و battle royale لإثبات مهاراتك ويمكنك المشاركة في الأحداث الموسمية والتحديات اليومية XP والمكافآت الإضافية.

قائمة ألعاب بلايستيشن بلس PlayStation Plus المجانية لشهر ديسمبر 2020

لعبة Rocket Arena

تعتبر Rocket Arena أكثر لعبة ممتعة ضمن القائمة، وهي لعبة إطلاق نار مواجهة بين فرق من 3 شخصيات كرتونية المظهر ضد بعضها البعض باستخدام الصواريخ لإخراج الآخرين من الخريطة. الشخصيات المختلفة لها صاروخ مميز.

تقول سوني في مدونة Playstation : “اكتسب الخبرة لتفتح أقسام الصواريخ والأزياء المذهلة لتخصيص مظهر بطلك. قم بمزج القطع الأثرية القوية ومطابقتها ورفع مستواها لمنح أبطالك تعزيزات وتأثيرات جديدة مثيرة للإعجاب. شارك في طور Knockout الشكل الكلاسيكي لألعاب التصويب، أو في مجموعاتك المفضلة ضد RocketBots أولاً. تنافس لتسجيل الأهداف في مباريات الـ Rocketball، وتحكم في مناطق مباريات الـ Mega Rocket، واحصل على الميدالية الذهبية في Treasure Hunt”.

هل سبق وأن لعبت أيًا من الألعاب المذكورة؟ أخبرنا عن لعبتك المفضلة على بلايستيشن؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى