الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 7 برو – Realme 7 Pro يحصل على تحديث Realme UI 2.0 الجديد

قامت ريلمي – Realme بإطلاق تحديث Realme UI 2.0 المستند إلى Android 11 في سبتمبر. وكشفت عن خريطة طريق الوصول المبكر مع قائمة الهواتف الذكية المؤهلة للحصول على أحدث مظهر مخصص لنظام Android.

تلقى X50 Pro 5G و Narzo 20 بالفعل تحديث Realme UI 2.0 ، واليوم ينضم Realme 7 Pro إليهما حيث افتتحت شركة ريلمي برنامج الوصول المبكر لهواتف الذكية المدعومة بـ Snapdragon 720G.

يحصل Realme 7 Pro على Realme UI 2.0 المستندة إلى Android 11 ضمن برنامج الوصول المبكر
يمكن للمهتمين التقدم للحصول على البرنامج من خلال التوجه إلى قائمة الإعدادات> تحديث البرنامج في Realme 7 Pro، والنقر فوق رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، ثم على الإصدار التجريبي ، ثم إرسال المعلومات المطلوبة.

سيصل التحديث على جهازك بعد وقت قصير من تقديم التفاصيل، تأكد من وجود مساحة كافية من الذاكرة. اذا الإسراع إذا كنت لا تستطيع الانتظار لتجربة Realme UI 2.0.

يحمل Realme UI 2.0 لـ 7 Pro إصدار البرامج الثابتة RMX2170_11_C.09 ويتطلب تنزيلًا ضخمًا يبلغ حوالي 3.6 جيجابايت.

لكن تذكر أن هذا التحديث قد لا يكون مستقرًا مثل التحديث النهائي، لذلك من الأفضل تجنبه على الأجهزة الأساسية. ولمعرفة المزيد عن برنامج التحديثات الجديد عليك زيارة صفحة الوصول المبكر من ريلمي.

الهواتف الذكية التالية التي ستحصل على Realme UI 2.0 للوصول المبكر هي Realme 6 Pro و 7 و Narzo 20 Pro و X2 Pro.

ستفتح Realme برنامج الوصول المبكر لهم الشهر المقبل، متبوعًا بستة هواتف ذكية أخرى في يناير 2021.

يمكنك التحقق من الصورة أعلاه للحصول على خريطة الطريق الكاملة. حيث أنها مخصصة للهند فقط، وقد تتبع ريلمي نفس المخطط في البلدان الأخرى جدولًا مختلفًا.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى