الأجهزة والمواضيع

الجمعة البيضاء – Black Friday أفضل عروض وتخفيضات على أجهزة مايكروسوفت

وصل أسبوع الجمعة البيضاء – Black Friday، وهذا يعني أنه يمكنك اختيار بعض منتجات مايكروسوفت – Microsoft بأقل أسعارها لهذا العام.

سواء كنت تبحث عن أجهزة Surface Pro اللوحية أو ملحقات Xbox أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows أو ألعاب الكمبيوتر الشخصي. ستجد خصومات على اليسار واليمين في Microsoft Store وتجار التجزئة الآخرين مثل Best Buy.

لقد جمعنا أفضل الصفقات التي يمكنك العثور عليها على منتجات مايكروسوفت، وكلها أسعارها أقل بكثير من المعتاد.

لقد قمنا أيضًا بتضمين بعض الصفقات على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والمتوفرة بسعر جيد. مع ظهور المزيد من الصفقات ومع اقتراب اليوم المهم ، سنضيفها إلى هذه المشاركة.

عروض مايكروسوفت على MICROSOFT SURFACE

الجمعة البيضاء هي وقت رائع لشراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية. تقدم Microsoft بالفعل خصومات على العديد من أجهزة Surface المحمولة.

الجمعة البيضاء - Black Friday أفضل عروض وتخفيضات على أجهزة مايكروسوفت

يمكنك التوفير في كل طراز من طرازات Surface Pro 7. كذلك غطاء Surface Pro Signature Type Cover (الذي سترغب في شرائه إذا كنت ترغب في استخدام Pro 7 كجهاز كمبيوتر محمول ، بدلاً من مجرد جهاز لوحي) مخفض أيضًا، والغطاء الواقي (الذي يمكنك استخدامه لحماية الشيء الموجود في حقيبة الظهر الخاصة بك أو حقيبة) مجانًا.

الطراز الأساسي المطروح والذي يتضمن Intel Core i3 وذاكرة 4 جيجا بايت و 128 جيجا بايت SSD، معروض للبيع في Best Buy مقابل 599 دولارًا أي بخصم 360 دولارًا من السعر الأصلي 959 دولارًا. وأيضًا يتم خصم لبعض الطرز الأخرى في Amazon و Best Buy أيضًا.

إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول تقليدي صدفي الشكل، فإن جميع تكوينات Surface Laptop 3 معروضة للبيع أيضًا.

الجمعة البيضاء - Black Friday أفضل عروض وتخفيضات على أجهزة مايكروسوفت

يبدأ الطراز الأساسي بسعر 799.99 دولارًا أمريكيًا أي بخصم 200 دولار أمريكي من سعره الأصلي البالغ 999.99 دولارًا أمريكيًا، حيث يحتوي على معالج Intel Core i5 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، ولكنه متوفر فقط في طراز البلاتين في الوقت الحالي.

توفر أيضًا طرازان من Core i7 بسعة تخزين 256 جيجابايت و 512 جيجابايت على التوالي للبيع في أمازون. ويمكنك العثور على طرز أخرى معروضة للبيع في وول مارت.

إذا كنت تتسوق بميزانية محدودة، فإن أغلى طراز من Surface Laptop Go الجديد عليه خصم 100 دولار. يتضمن هذا الجهاز معالج Intel Core i5 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت.

نفس الجهاز معروض للبيع مقابل 749.99 دولارًا على Amazon في البلاتين ؛ يبلغ سعر الطرازين الأزرق الجليدي والحجر الرملي 799.99 دولارًا.

الجمعة البيضاء - Black Friday أفضل عروض وتخفيضات على أجهزة مايكروسوفت

تم إدراج الأجهزة الثلاثة في الأصل بسعر 899.99 دولارًا. لدى Walmart خصمان بقيمة 100 دولار أيضًا، وعدد من الحزم التي تتضمن Arc Mouse أو Surface Pen أو ملحقات أخرى.

إنه ليس جهاز كمبيوتر محمول، ولكن يمكنك أيضًا شراء Surface Duo غير مؤمن بسعر منخفض يصل إلى 1199.99 دولارًا أي بأقل من 200 دولار من سعره الأصلي البالغ 1399.99 دولارًا.

عروضات XBOX في الجمعة البيضاء

الجمعة البيضاء - Black Friday أفضل عروض وتخفيضات على أجهزة مايكروسوفت

في متجر Microsoft ، يمكنك شراء وحدة تحكم Xbox اللاسلكية باللون الأسود أو الأبيض أو الأزرق مقابل 39.99 دولارًا (20 دولارًا من السعر الأصلي 59.99 دولارًا). تعمل وحدات التحكم هذه مع أجهزة Xbox Series X وXbox Series S وXbox One بالإضافة إلى نظامي التشغيل Windows 10 وAndroid. تقول Microsoft إن دعم iOS قادم في المستقبل أيضًا.

تخفيضات الألعاب في Black Friday

المئات من ألعاب Xbox معروضة للبيع في الجمعة البيضاء، وكذلك عدد من ألعاب الكمبيوتر الشخصي. إذا كنت تريد شراء لعبة Control (هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث تجري أحداثها في عالم سينمائي فريد) فإن Ultimate Edition معروض للبيع مقابل 19.99 دولارًا، أي بنصف السعر الأصلي البالغ 39.99 دولارًا.

الجمعة البيضاء - Black Friday أفضل عروض وتخفيضات على أجهزة مايكروسوفت

تحتوي الحزمة على إصدار Xbox One للعبة بالإضافة إلى إصدار Xbox Series X / S الذي ستتمكن من تنزيله في أوائل عام 2021.

الجمعة البيضاء - Black Friday أفضل عروض وتخفيضات على أجهزة مايكروسوفت

عرض شهير آخر هو لعبة The Outer Worlds من Obsidian Entertainment. حيث تبلغ تكلفة اللعبة 29.99 دولارًا، أي بنصف سعرها الأصلي البالغ 59.99 دولارًا.

عروضات مايكروسوفت على WINDOWS LAPTOP في الجمعة البيضاء

يوجد خصومات على عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى التي تعمل بنظام Windows إذا قمت بشرائها من خلال متجر Microsoft.

العرض الأقوى هو على جهاز Razer Blade Pro 17، وهو أحد أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب التي يمكنك شراؤها، وهو الآن بخصم 200 دولار.

يعد Razer’s Blade Pro 17 أحد أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب مقاس 17 بوصة، مع تصميم Razer الرقيق والأنيق.

الجمعة البيضاء - Black Friday أفضل عروض وتخفيضات على أجهزة مايكروسوفت

يتضمن هذا الجهاز شاشة FHD مقاس 17.3 بوصة، ومعالج Intel Core i7-9750H، وذاكرة 16 جيجابايت، وSSD 512 جيجابايت، و كرت شاشة Nvidia GeForce RTX 2070 Super.

يمكن للاعبين الذين يبحثون عن شيء أصغر التحقق من جهاز Razer Blade 15 بدلاً من ذلك. عادةً ما يكون بسعر 1599.99 دولارًا أمريكيًا، ولكن يمكنك شراؤه بخصم 100 دولار الآن من متجر Microsoft أو موقع Razer على الويب.

الجمعة البيضاء - Black Friday أفضل عروض وتخفيضات على أجهزة مايكروسوفت

يشتمل Blade 15 هذا على شاشة FHD، وذاكرة Intel Core i7 من الجيل العاشر، وذاكرة 16 جيجابايت، وتخزين 256 جيجابايت، و كرت شاشة Nvidia GTX 1660 Ti.

يمكن للاعبين ذوي الميزانية المحدودة التفكير في جهاز Acer Nitro 5. إنه كمبيوتر محمول بحجم 15 بوصة للألعاب يوفر قيمة كبيرة لسعره حتى عندما لا يكون بسعر مخفض. إنه معروض للبيع مقابل 1099 دولارًا، أي بخصم 50 دولارًا من سعره الأصلي البالغ 1049 دولارًا.

الجمعة البيضاء - Black Friday أفضل عروض وتخفيضات على أجهزة مايكروسوفت

يعتبر Acer Nitro 5 جهاز كمبيوتر محمول ذو قيمة كبيرة للألعاب. يتضمن هذا التكوين شاشة FHD مقاس 15.6 بوصة، وذاكرة Intel Core i7 من الجيل التاسع، وذاكرة 16 جيجابايت، و SSD بسعة 512 جيجابايت، وكرت شاشة Nvidia GeForce RTX 2060.

أولئك الذين لا يهتمون بالألعاب قد يفضلون Asus ZenBook 14 UX434FL، وهو كمبيوتر محمول ممتاز للعمل والإنتاجية.

تشتمل لوحة اللمس الخاصة بها على برنامج ScreenPad، والذي يمكنه تحويل لوحة اللمس إلى شاشة تعمل باللمس مما يتيح لك تبديل السطوع والدقة والإعدادات الأخرى.

الجمعة البيضاء - Black Friday أفضل عروض وتخفيضات على أجهزة مايكروسوفت

إنه معروض للبيع بسعر 1099 دولارًا أمريكيًا، أي بخصم 300 دولارًا أمريكيًا على سعره الأصلي البالغ 1399 دولارًا أمريكيًا.

تمتلك أمازون أيضًا طرازًا من الجيل العاشر (بسعة 512 جيجا بايت SSD) معروضًا للبيع مقابل 1049.99 دولارًا، و أي بخصم 150 دولارًا من سعره الأصلي البالغ 1199.99 دولارًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى