أخبار الشركات

بوكو POCO أصبحت علامة تجارية مستقلة رسميًا

بوكو POCO علامة تجارية مستقلة منذ اليوم

أعلنت شركة بوكو POCO أنها أصبحت علامة تجارية مستقلة رسميًا في بيان أطلقته عبر حسابها الرسمي على تويتر POCO Global. ذكرت الشركة أيضًا بعضًا من إنجازاتها إلى جانب أجهزتها التي تحظى بشعبية كبيرة و بعض من وعوداتها القادمة .

بوكو ستقتحم الأسواق كعلامة تجارية مستقلة

وفقًا لبيان الشركة، فقد تمكنت من دخول أكثر من 35 سوقًا عالميًا في غضون ثلاث سنوات، بعض هذه الأسواق تشمل الهند والمملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا. تذكر بوكو أيضًا أول هاتف لها وهو POCO F1، الذي حقق أكثر من 2.2 مليون شحنة وفقًا لبيانات فريق المبيعات الداخلي و Canalys.

كما كشفت بوكو أنها باعت أكثر من 6 مليون هاتف POCO على مستوى العالم، ويمثل هذا الرقم إجمالي عدد الهواتف التي تحمل علامة POCO التي تم بيعها منذ عام 2018. وفي حين أن الشركة لم تطلقْ هاتفها الذكي الثاني حتى أوائل هذا العام بعد إصدار POCO F1 في عام 2018، فإن 6 ملايين يبدو عددًا قليلًا.

تقول الشركة الصينية إنها ستحافظ على ثباتها في السوق مع وعودها الثلاثة أدناه:

  • التكنولوجيا التي تهم المستخدم.
  • تصميم المنتج القائم على تعليقات وملاحظات الجمهور.
  • التطور المستمر.

الآن بعد أن كشفت POCO أنها ستصبح علامة تجارية مستقلة ، نتوقع أن الهواتف المستقبلية لن يتم إعادة إنتاجها استنادًا إلى هواتف شاومي ريدمي بل منتجات مصممة خصيصًا لها. نتوقع أيضًا أن تنتقل الشركة لتطوير منتجات أخرى مثل حزم البطاريات المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء. ربما يمكن أخيرًا إطلاق POCO Pop Buds مع منتجات صوتية أخرى.

أحدث هواتف بوكو

كما أطلقت الشركة اليوم هاتف Poco M3 الذي يتميز بتصميمه الأنيق والمذهل حيث يأتي بوحدة كاميرا خلفية مستطيلة وكبيرة، وبلون لا يتأثر ببصمات الأصابع. يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD قياسها 6.53 إنش بدقة +FHD، وبمعدل تحديث يبلغ 60 هيرتز، كما يدعم الهاتف طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 3. وتحتوي الشاشة على ثقب بشكل قطرة ماء لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

في الخلف، يوجد وحدة كاميرا خلفية بثلاث عدسات مرتبة عموديًا، وهي تظهر باللون الأسود، وفي أقصى اليمين يوجد اسم الشركة المصنعة بخط أبيض. تتميز بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.79، ومستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.4 لدعم تصوير الماكرو، أما المستشعر الثالث للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.4.

وتعبر البطارية أهم ما يميز الهاتف الجديد والتي تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط. وهو يدعم أيضاً شحن الأجهزة الأخرى بقدرة 18 واط عبر الكابل المتوافق.

يعمل هاتف Poco M3 بمعالج Snapdragon 662 بدقة تصنيع 11 نانومتر، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت.

ويضم الهاتف مكبرات صوت ستيريو، مع مستشعر للبصمة في الإطار الجانبي للهاتف. وسيعمل بنظام تشغيل Android 10، وواجهة MIUI 12، مع لانشر Poco، وستقوم شاومي بتحديث M3 لنظام Android 11 في الوقت المناسب أيضًا.

هل استخدمت أيًا من هواتف بوكو من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى