الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 2 – Oppo Find X2 الإصدار الأحدث من الهاتف قادم بكاميرا خلفية مزدوجة

تسريب تفاصيل الإصدار الأحدث من اوبو فايند اكس 2

أطلقت شركة OPPO الصينية في مارس الماضي هاتفها الذكي الرائد OPPO Find X2، والذي يأتي مع شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز، ويعمل بمعالج Snapdragon 865. والآن، ظهرت تفاصيل حول الإصدار الأحدث من الهاتف على الإنترنت.

تسريبات هاتف أوبو الرائد القادم

فقد كشف التسريب عبر موقع “ويبو” الشهير أن هاتف أوبو الذكي الرائد القادم سيأتي بمواصفات مثيرة للاهتمام، حيث سيحتوي على دقة شاشة 3K وسيأتي بمعدل تحديث مرتفع.

سيعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 875 الذي ستطلقه كوالكم في الأيام المقبلة للهواتف المحمولة. ومن المرجح أن يتم تشغيل معظم الهواتف الذكية الرائدة في العام المقبل بواسطة هذه الشرائح القادمة.

سيأتي الهاتف بتقنية كاميرا جديدة، و يقال أن الشركة اختبرت نظام كاميرا رئيسي مزدوج جديد باستخدام مستشعر كاميرا Sony IMX7xx.

كذلك، سيدعم الهتف تقنية شحن سوبر فلاش بقدرة 65 واط ،على الرغم من أن الشركة قد كشفت بالفعل عن تقنية شحن فلاش بقدرة 125 واط قبل بضعة أشهر.

وفي وقت سابق، ذكر نائب رئيس أوبو ورئيس الشركة في الصين، أنه سيتم إطلاق الهاتف الذكي من سلسلة أوبو فايند من الجيل التالي في الربع الأول من عام 2021، أي في الفترة ما بين يناير ومارس.

مواصفات Oppo Find X2

يعمل الهاتف اوبو فايند اكس 2 بمعالج سناب دراجون 865، مع رام LPDDR5  بسعة 12 جيجابايت، وسعة تخزين من نوع UFS 3.0 بسعة 256 بدون إمكانية التوسعة.

في الخلف هناك كاميرا ذات 3 عدسات، العدسة الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل من سوني، كما يدعم تقنية 2X2 OCL الجديدة من سوني لتركيز الأداء.

العدسة الثانية ذات زاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل، من سوني أيضًا، تدعم تقنية Ultra Steady Video Pro للفيديو.

أخيرًا هناك عدسة بدقة 13 ميجابكسل تيلفوتو تدعم التقريب الهجين حتى 5 أضعاف، مع تكبير بصري من  2 إلى 3 أضعاف، كما تدعم الكاميرا الوضع الليلي.

أما من حيث الكاميرا الأمامية فقد جاءت في ثقب في أعلى يسار الشاشة، بدقة 32 ميجابكسل من سوني أيضًا.

يأتي ببطارية 4200 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط بتقنية Super VOOC 2.0 Flash Charge، ولا يوجد منفذ للسماعة الخارجية 3.5 ملم.

يتوفر الهاتف باللونين Ocean Glass و Black Ceramic ويأتي بسعر 999 وسيصل إلى الأسواق في أوائل شهر مايو القادم.

هل استخدمت أي من هواتف أوبو فايند؟ شاركنا انطباعك عن الهاتف الذي استخدمته.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى