الساعات الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي ووتش Redmi Watch قادمة رسميًا مع سلسلة شاومي ريدمي نوت 9

موعد إطلاق أول ساعة ذكية من شاومي ريدمي

تستعد شركة شاومي ريدمي حاليًا لإطلاق سلسلة هواتفها المنتظرة Redmi Note 9 5G خلال حدث ستعقده الشركة في 26 نوفمبر الجاري في الصين، حيث سيتم استضافة المدير العام للشركة Lu Weibing في برنامجًا حواريًا للحديث عن المنتجات الجديدة.

لقد كشفت القائمة الرسمية أن الشركة ستكشف أيضًا عن منتجات ذكية جديدة في هذا الحدث، والتي يبدو أن من بينها أول ساعة ذكية من شاومي ريدمي.

حصلت الساعة مؤخرًا على شهادة MIIT في سبتمبر الماضي، حيث كشفت رقم طرازها REDMIWT01. وفي نفس الشهر ، تم رصد Xiaomi Mi Watch Lite برقم الطراز REDMIWT02 في شهادة UL (ديمكو). ونظرًا لأن كلاهما لهما أرقام طراز متشابهة، يبدو أن Redmi Watch يمكن توفيرها مع اسم Xiaomi Mi Watch Lite في الأسواق خارج الصين.

وفي الشهر الماضي، حصلت Xiaomi Mi Watch Lite على شهادة من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). كشفت القائمة أن الساعة ستأتي بشاشة ملونة مربعة الشكل بحجم 1.4 إنش، وتدعم خاصية السطوع التلقائي.

توفر الساعة ميزة مقاومة الماء تصل إلى 50ATM والعديد من أوضاع اللياقة البدنية بما في ذلك مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة.

الجهاز مدعوم ببطارية 230 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 5 واط، وتم تجهيز الساعة الذكية أيضًا بنظام GPS مدمج واتصال بلوتوث 5.1.

من المحتمل إطلاق نفس الساعة في الصين باسم Redmi Watch، ويمكن أن يحصل كلا الجهازين على مواصفات متطابقة. ولم تتوفر حاليًا أي معلومات حول أسعارهما.

تسريبات أول ساعة ذكية من شاومي ريدمي

كشفت التسريبات عن تلقي أول ساعة ذكية من شاومي ريدمي لأول شهادة في الهند. ولم يتم حتى الآن كشف المزيد من التفاصيل عن هذه الساعة، أو ربما سوارًا ذكيًا لمتابعة اللياقة البدنية الشخصية.

وبحسب هيئة BIS الهندية فإنها منحت شهادة لجهاز يحمل الرمز HMDH01GE أطلقت عليه ساعة ذكية.

وبحسب التسريبات فإن هذه الساعة أو السوار ستضم مستشعر لضربات القلب، وتقنية NFC وبالتأكيد عناصر التحكم في الموسيقى.

كما تضم المميزات الأساسية مثل الطقس والمنبه، إضافة إلى أنها سوف تدعم واجهات مختلفة وبإمكان المستخدم تغييرها.

كذلك تضم المميزات الأساسية مثل الطقس والمنبه، إضافة إلى أنها سوف تدعم واجهات مختلفة وبإمكان المستخدم تغييرها.

نجاح شاومي ريدمي في كل المجالات

بدأت شاومي ريدمي بدخول سوق الهواتف الذكية بهاتف ذكي بسعر اقتصادي، حيث اعتقد الكثيرون حينها أن الشركة ستعتمد إطلاق هواتف ذكية بتكلفة منخفضة للعملاء الذين لا يرغبون بإنفاق الكثير من النقود على الأجهزة المحمولة. ولكن كما شاهدنا لاحقا كان لدى الشركة خطط أخرى مستمرة، فقد أصدرت بالفعل العديد من المنتجات مثل سماعات الأذن، وأجهزة التلفزيون ، ومكبرات الصوت ، ومكبرات الصوت الذكية ، وما إلى ذلك.

لقد نجحت الشركة بالفعل بإطلاق أجهزة بمواصفات عالية ورائعة من ينها جهاز تلفاز Redmi TV بشاشة قياس 98 إنش المعروف أيضًا باسم (Redmi TV MAX). الجهاز يتميز بحجم الشاشة الهائل فهو اكبر بنسبة 13.6٪ من السرير الفردي البالغ 1.2 متر وهو بحجم طاولة تنس، وهو يوفر تأثير بصري يفوق الخيال سواء كنت تلعب لعبة أم تشاهد فيلما.

الأمر المثير للاهتمام هو أن الشاشة توفر أداء مشاهدة رائعًا. تدعم دقة 4K ، ويغطي 85٪ من التدرج اللوني NTSC ، وتدعم الإضاءة الخلفية الديناميكية ونسبة التباين الديناميكي 140000: 1. أيضًا ، يأتي التلفاز مزودًا بمحرك جودة الصورة من الجيل التاسع الذي يدعم تعويض حركة MEMC وأكثر من 20 تقنية لضبط جودة الصورة.

تعتبر MEMC من أحد التقنيات اللازم توفرها لتحسين جودة الصور المتحركة في الشاشات، من خلال إدراج الإطارات المعوضة للحركة في تسلسل الصورة الأصلي ، تبدو الصورة المتحركة أكثر وضوحًا وسلاسة ، ويقل حدوث التشويه فيها.

لم تترك شاومي ريدمي فئة إلا واتجهت لصناعة منتجا لها، حيث يشهد السوق وجود العديد من منتجاتها المتطورة ولا شك أن ساعتها الذكية القادمة ستحصل على نفس القدر من الجودة في المواصفات و السعر.

هل استخدمت أي من منتجات شاومي ريدمي؟ أخبرنا عن رأيك بمنتجاتها عبر التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى