أخبار الشركاتالأجهزة والمواضيعتطبيقات وألعاب الهواتف

Phone by Google يظهر عن طريق الخطأ بتحديث رمز واسم جديد

اكتشف المتابع Reddit من موقع 9to5Mac ما يبدو أنه الاسم والرمز الجديد للتطبيق المعروف حاليًا باسم Phone by Google. تم رصد الرمز والاسم المسرَّبيْن في إعلان موجود على YouTube.

استنادًا إلى الإعلان ، سيكون الاسم الجديد للتطبيق هو Google Call وسيشبه الرمز الرسم التوضيحي للرمز التوضيحي على رمز Google Voice الجديد.

على مدار الأسابيع القليلة الماضية، أجرت Google تغييرات على رموز تطبيقاتها مثل Gmail والتقويم و Drive والمستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية و Meet والمزيد.

أضافت Google المزيد من الألوان التقليدية للشركة (الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر) إلى الرموز التي تنتمي إلى تطبيقاتها.

أحد الاختلافات الرئيسية هو أن الرسم التوضيحي لأذن الخط الأرضي وقطعة الفم يتم إجراؤه بألوان Google الأربعة.

لاحظ أن الاسم والرمز الجديديْن لم يتمّ استخدامهما بعد في متجر Google Play ومتى سيتم إجراء التغيير هو تخمين أي شخص. حيث تُظهر الأيقونة الحالية يدًا بخط أرضي وقطعة فم باللون الأبيض على خلفية زرقاء.

الإعلان يسرب اسم Google الجديد وأيقونة تطبيقها Phone by Google

يسلط الإعلان الذي سرب الاسم والشعار الجديد لما يُعرف الآن باسم Phone by Google ، الضوء على معرف المتصل “الموثوق به” للتطبيق والذي تقول Google “يتيح لك الرد بثقة”.

أضافت Google ميزات جديدة إلى التطبيق العادي بما في ذلك Hold for Me. يتم تشغيل هذه الميزة عندما تكون قيد الانتظار بعد الاتصال برقم مجاني.

سترى مطالبة تقول “لا تقطع الاتصال” مع خيار “الرجوع إلى الاتصال” المتاح دائمًا. عندما يبدأ شخص حقيقي في التحدث ، سيرن الهاتف ويهتز لتنبيهك إلى أن المكالمة لم تعد قيد الانتظار.

تحتفظ النسخ الموجود في الجزء السفلي من الشاشة بعلامات تبويب لما يُقال أثناء الانتظار. كما صرحت Google ، فإن تقنية Google Duplex المستخدمة لدعم Hold for Me “لا تتعرف فقط على الموسيقى المحفوظة ولكنها تفهم أيضًا الفرق بين الرسالة المسجلة (مثل “مرحبًا ، شكرًا على الانتظار”) وصوت المتصل على الخط”.

Hold for Me هي ميزة Android الجديدة النموذجية التي تضيفها Google إلى نظام التشغيل المحمول الخاص بها للمساعدة في الأشياء الصغيرة في الحياة التي يمكن أن تكون بمثابة إحراج كبير.

ما رأيك بمفاجأت جوجل وأندرويد المتجدد؟ هل أنت من مستخدمي أنظمة تشغيل جوجل؟ شاركنا في تعليقك..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى