الأجهزة والمواضيع

تسريبات سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra تبين الإطارات والحواف الضيقة

أظهرت تسريبات جديدة مجموعة تصاميم جرافيك CAD لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا، والتي تُظهر الحواف الجانبية والأطراف الضيقة للهاتف.

يقال إن هاتف اس 21 الترا يستخدم مستشعرَ HM3 جديدًا وشاشة 2K بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وتم ذكر تسريبات لحافظة الهاتف الواقية في وقت سابق. سيتم تحديث المواصفات والميزات بما في ذلك نظام الكاميرا. ونعلم أنه تم تأكيد دعم S Pen بعد شائعة ذات صلة بذلك.

يمكن أن تحتوي على بطارية بقوة 5000 ميللي أمبير في الساعة ومستشعر ISOCELL 108 ميجابكسل.
لقد رأينا للتو مجموعة جديدة من عروض CAD التي تُظهر الحواف الجانبية والإطارات.

إنها تبدو ضيقة جدًا، مما ينتج عنها شاشة بلا حواف تقريبًا. قال المسرب UniverseIce “سيكون الهاتف مع أضيق إطارات في التاريخ”.

هذه المعلومات قابلة للتصديق لأن Samsung عادةً ما تقوم بمثل هذا التحسين في كل عام. مع فكرة وجود تقنية كاميرا تحت الشاشة قيد التشغيل، أصبح الهاتف ذو الحواف الأصغر ممكنًا للغاية الآن. وهناك أيضًا تفاصيل سابقة للشكل الأمامي والخلفي.

لن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي نعلم فيها عن هاتف ذي إطارات أو حواف ضيقة. يمكننا أيضًا توقع ظهور المزيد من التفاصيل حول Samsung Galaxy S21 Series حتى الإعلان الرسمي والإصدار في فبراير.

قد يساعد الإطلاق المبكر للسلسلة الرئيسية المتميزة Samsung في الاستحواذ على سوق Huawei ، لكننا سننتظر ونرى.

مواصفات جالكسي اس 21 الترا – Samsung Galaxy S21 Ultra

يُطلق على Galaxy S21 Ultra الاسم الرمزي O3 ورقم طرازه هو SM-G998U. وبحسب التسريبات التي أطلقها المسرب الشهير Ishan Agarwal، كشف المنشور أن الهاتف قادم بشاشة Dynamic AMOLED مقاس 6.8 إنش، وستدعم دقة 2K ومعدل تحديث عالٍ 120 هيرتز أو 144 هيرتز. كما هو معروف من خلال عروض CAD الخاصة به، فإن جالكسي اس 21 الترا سيأتي بشاشة ذات حافة منحنية مع فتحة كاميرا سيلفي أعلى الوسط.

كانت التسريبات السابقة قد ذكرت بأن الهاتف جالكسي اس 21 الترا قد يأتي بكاميرا خلفية رباعية العدسة وسيحصل على عدستيْن تليفوتو بدلًا من واحدة، وبالتالي ستكون دقة الكاميرات كالتالي: كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (عدسة بزاوية واسعة) + 10 ميجابيكسل (تليفوتوغرافي، تقريب بصري 3x) + عدسة تكبير (تكبير 5x). أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي قد تأتي بدقة 40 ميجا بيكسل.

سيعمل الهاتف بالمعالج Snapdragon 875 أو Exynos 2100، من المرجح أنْ يتّجهَ طراز SD875 نحو أسواق مثل الولايات المتحدة والصين. يمكن أنْ تكونَ الهند إحدى الأسواق التي ستتلقى إصدارَ Exynos الخاص بها.

سيتم تزويد Galaxy S21 Ultra مسبقًا بنظام التشغيل Android 10 إلى جانب One UI 3.0. وسيحصل على بطارية سعتها 5000 ميللي أمبير. ووفقًا للتقارير السابقة فإن الهاتف يمكن أنْ يأتيَ مع دعم لتقنية الشحن السريع 60 واط أو 66 واط. وكشف تقرير حديث أن S21 Ultra يمكن أنْ يأتيَ بألوان مثل الأسود والفضي والبنفسجي.

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى