الهواتف الذكيةشاومي

بوكو ام 3 – Poco M3 صورة مسرّبة تكشف تصميمًا وخيارات ألوان الهاتف القادم

تسريب مواصفات و خيارات ألوان Poco M3

تستعد شركة بوكو التابعة لشركة شاومي لإطلاق الهاتف الجديد من الفئة المتوسطة Poco M3، وعلى الرغم من اقتراب موعد إطلاقه إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن. فقد كشفت الصورة التي نشرها المسرب الشهير Ishan Agarwal اليوم عن خيارات الألوان التي سيتوفر بها الهاتف القادم إلى الأسواق.

ووفقًا للصورة، الهاتف بوكو ام 3 سيأتي بثلاثة ألوان هي اللون الرمادي مع الأسود، إلى جانب الأصفر اللامع، والأزرق الجميل أيضًا.

تسريب مواصفات Poco M3

لم يتم الكشف عن الكثير من مواصفات الهاتف القادم، لكن التوقعات تشير إلى أن الجهاز الجديد سيشترك في العديد من مواصفات هاتف Redmi Note 10 الذي لم يتم الإعلان عنه بعد.

يبدو أن الهاتف سيحصل على ثقب بشكل قطرة الماء على الشاشة الأمامية لكاميرا السيلفي، بينما سيأتي التصميم الخلفي للهاتف مشابهًا لتصميم هاتف OnePlus 8T Cyberpunk 2077.

تظهر وحدة الكاميرا الخلفية باللون الأسود، وفي أقصى اليمين يوجد اسم الشركة المصنعة بخط أبيض.

يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية مرتبة عموديًا. تشير المواصفات غير المؤكدة إلى أن الكاميرا الأساسية عبارة عن عدسة بدقة 48 ميجابكسل، ولكن لا توجد تفاصيل حول الكاميرات الأخرى. تؤكد الصورة أيضًا أنها تحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

تشمل المواصفات الأخرى شاشة قياسها 6.53 إنش بدقة +FHD، ومعالج Snapdragon 662 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، وسعة بطارية 6000 مللي أمبير، ودعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Poco M2 هو عبارة عن Redmi 9 معاد تسميته، بينما كان M2 Pro مطابقًا تقريبًا لهاتف Redmi Note 9S المعروف أيضًا باسم Redmi Note 9 Pro في الهند.

موعد إطلاق هاتف بوكو ام 3

سيكون الهاتف بوكو ام 3 هو العضو الثالث في سلسلة Poco M بعد Poco M2 و M2 Pro. وسيعقد حدث الإطلاق عبر الإنترنت في 24 نوفمبر الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش.

ما هو اللون المفضل لديك من بين الألوان الثلاثة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى