الأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعية

ماسنجر كيدز – Messenger Kids متاح الآن من جديد لجمهور الأطفال

يعد تطبيق ماسنجر كيدز – Messenger Kids من فيسبوك وسيلة مهمة بالنسبة للأطفال للقيام بالبقاء على اتصال مع أفراد الأسرة والأصدقاء بأنفسهم ولكن تحت إشراف الوالدين.

جاء التطبيق الجديد الآن بعد أن تزايدت حالات الإصابة بفيروس كورونا باستمرار، وقد نتوقع الكثير من عمليات الإغلاق وحملات البقاء في المنزل، خاصة خلال موسم العطلات.

لقد خضع التطبيق الآن لإعادة تصميم لتسهيل استخدامه وجعله يشبه Messenger العادي بدلاً من تطبيق الأطفال السابق.

استخدم التطبيق سابقًا الكتل الملونة التي تجعلها تبدو وكأنها لعبة أكثر من كونها تطبيق مراسلة. الآن لديك علامتا تبويب للتنقل في الأسفل: الدردشة والاستكشاف.

سيسهل ذلك عليهم التبديل بين الدردشات الفعلية والأنشطة الأخرى داخل التطبيق. يعد تخطيط علامة تبويب الدردشة الجديد أيضًا أكثر سهولة وملاءمة، مع وجود محادثات نشطة في الأعلى ومعاينات للوسائط والرسائل.

من البريد الوارد نفسه، يمكنهم أيضًا التمرير لبدء مكالمة. فقط اسحب يمينًا على المحادثة إذا كنت تريد الاتصال بالشخص ثم اضغط على زر الاتصال.

يمكن للأطفال الآن أيضًا اختيار اللون المخصص للدردشة الخاصة بهم سواء كانت محادثة فردية أو دردشة جماعية. وسيبدو Messenger Kids بشكل أساسي مثل Messenger ولكن مع Parents Dashboard حتى تتمكن من التحقق من أنشطة أطفالك.

يقول Facebook إنهم يختبرون هذا المظهر الجديد، لكنه في الأساس تجديد للتصميم السابق للتطبيق. لذلك ربما لا يكون هذا شيئًا سيعيدونه في النهاية إذا لم تكنْ التعليقات إيجابية.

لذلك على أي حال، سيحصل أطفالك في النهاية على تطبيق Messenger الجديد، على الأقل كل الأشياء الأخرى مثل المرشحات الممتعة والألعاب والأنشطة الفردية والمتعددة لا تزال موجودة.

يتم الآن طرح هذه “التجربة الجديدة” لمستخدمي Messenger Kids في الولايات المتحدة وكندا وعلى أجهزة iPhone فقط. سوف يتوسعون إلى Android والأقاليم الأخرى في الأشهر المقبلة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى