إل جيالهواتف الذكية

ال جي كيو 63 – LG Q63 أول الصور المسربة للهاتف تكشف عن تصميم وحدة كاميرا خلفية بشكل مثلث

تسريبات LG Q63

يبدو أن شركة شركة إل جي تخطط حاليًا لإضافة الهاتف الجديد LG Q63 إلى مجموعتها الخاصة من الهواتف الذكية إل جي كيو، حيث سيحظى الهاتف الجديد بتصميم مميّز يختلف عن هواتف سلسلة Q الحالية.

تسريب مواصفات وصور LG Q63

لقد بدأت التسريبات حول الهاتف الجديد بالظهور، حيث تم نشر مجموعة من صور الهاتف التي حصلنا من خلالها على نظرة على التصميم والشكل المتوقع للجهاز. وبحسب الصور، سيأتي الهاتف بتصميم وحدة كاميرا خلفية بشكل مثلث مع عدسة واحدة كبيرة في الزاوية واثنتيْن أصغر على الجانب. بالإضافة إلى فلاش LED، ويوجد عدسة إضافية، ولكن لا توجد تفاصيل حول ميزات الكاميرا حتى الآن.

سيأتي الهاتف بشاشة مسطحة قياسها 6.5 إنش مع ثقب القطرة لكاميرا السيلفي الأمامية. قد يعني قارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب لوحة LCD ، ولكن هناك هواتف OLED مزودة بقارئات على الجانب أيضًا. قارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب قد يعني أن الشاشة قد تكون من نوع LCD ، ولكن هناك هواتف OLED مزودة بقارئات على الجانب أيضًا.

في الجزء السلفي من الهاتف، يظهر منفذ USB-C محاطًا بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وشبكة مكبر الصوت. أبعاد الهاتف بالكامل 164.5 × 76.3 × 7.8 ملم.

ويشير الرقم 3 في اسم الجهاز LG Q63 إلى أن هذا الهاتف سيكون نموذج للعام المقبل حيث أصدرت LG Q61 في شهر مايو ثم انتقلت إلى الهواتف Q52 و Q92.

مواصفات LG Q60

يأتي الهاتف LG Q60 بشاشة مقاسها 6.26 إنش من نوع IPS LCD ودقة 1520×720 بكسل في الإنش، مع أبعاد 19:9. يعمل بمعالج MediaTek Helio P22 مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام 3 جيجابايت وذاكرة تخزين 64، ويمكن زيادة ذاكرة التخزين إلى 2 تيرابايت، عبر منفذ MicroSD.

الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة بشكل أفقي في منتصف ظهر الهاتف، الأساسية بدقة 16 ميجابكسل، العدسة الثانية بدقة 2 ميجابكسل، لقياس العمق والعزل، أما الثالثة فهي بزاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 13 ميجابكسل، وجاءت على شكل قطع (نوتش) قطرة الماء في منتصف الشاشة.

البطارية بسعة 3500 ميللي أمبير، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 9 Pie مع واجهة LG UI، ومستشعر بصمة في ظهر الهاتف، كما أنه يدعم ميزة فك القفل بالوجه.

هل استخدمت أيًا من هواتف إل جي كيو؟ شاركنا رأيك عن الهاتف الذي استخدمته.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى