الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةجوجل

بكسل 4 اي – Pixel 4a يظهر باللون الازرق – Barely Blue الجديد

طرحت شركة Google إصدارًا جديدًا ومحدودًا من اللون الازرق البارد لهاتف بكسل 4 اي – Pixel 4a ، وسيكون معروضًا للبيع بدءًا من اليوم.

هاتف بكسل 4 اي من Google هو هاتف رائع بسعر رائع. وربما كان العيب الوحيد هو أنه يدعم الألوان المحدودة.

بأسلوب Google النموذجي وباستثناء هاتف بكسل 4 الذي يحمل طابع الهالوين في العام الماضي، فإن لون بكسل 4 اي الازرق الجديد عبارة عن ظل شبيه بألوان الباستيل الهادئة يشمل الجسم البلاستيكي بالكامل ومستشعر بصمات الأصابع ، ولكنه مشبع قليلاً فقط لمطابقة اسم “Barely Blue”.

 يظهر ظل أزرق داكن على شعار Google ، والذي تم تمييزه بشكل إضافي بما يشبه زر الطاقة البرتقالي ، على غرار Panda Pixel 2 XL أو Pixel 3 ذات الألوان الباهتة. التي جاءت في مسار ملوّن منخفض بشكل مشابه “Purple-ish”.

 لم تتح لنا الفرصة لرؤيته هذا اللون الجديد في الهاتف بالعينة المجردة حتى الآن.

ولا نعرف مدى محدودية اللون الجديد ، لكن Google تبيعه بنفس سعر الإصدار الأسود الممل السابق البالغ 349 دولارًا ، والمبيعات مفتوحة في الغد صباحًا.

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها Google بعمل إصدار محدود من الألوان لهاتف Pixel.

كان بكسل 4 العام الماضي متاحًا في إصدار محدود من ألوان Oh So Orange ، والتي عادت للمخازن مرات عديدة، لكنها بقيت في النهاية أكثر صعوبة في الحصول عليها من الألوان القياسية بالأبيض والأسود.

على هذا الأساس ، قد ترغب في اختيار هذا اللون الجديد عاجلاً وليس آجلاً ، إذا كنت مهتمًا فقد يكون من الصعب عليك الحصول عليه في غضون بضعة أشهر عالأقل.

ما رأيك في اللون الجديد لهاتف بكسل 4 ايه .. أم أنت من مشجعين اللون الأسود ؟ أخبرنا في تعليق

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى