الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 21 – Samsung Galaxy Note 21 تسريبات تنفي وجود خطط لإطلاق السلسلة

قائمة هواتف سامسونج لعام 2021 تستثني سلسلة سامسونج جالكسي نوت 21

ذكرت تسريبات جديدة أن العام القادم 2021 لن يشهد إطلاقًا لسلسلة هواتف Samsung Galaxy Note 21 الرائدة. فقد تم التأكيد على إطلاق سلسلة Galaxy S21 في أوائل يناير 2021 حيث ستضم أربعة أجهزة هم Galaxy S21، و +S21، و S21 FE، و S21 Ultra.

استثناء Samsung Galaxy Note 21 من قائمة هواتف 2021

وكشف المسرّب MaxWinebach أيضًا عن هواتف أخرى قادمة مع سلسلة اس 21 وهم Galaxy Z Fold 3، و Z Flip 3، و Z Fold FE. وذكر أنه سيحصل ثلاثة من الأجهزة السبعة القادمة على القلم S Pen من بينهم هاتف Galaxy S21 Ultra الذي تم تأكيده مسبقًا.

وفي تسريب آخر من Ice Universe عبر تويتر، تم التأكيد على أنه لا توجد معلومات حول بدء شركة سامسونج بتطوير السلسلة الجديدة من هواتف Galaxy Note. عادة، تظهر هذه المعلومات قبل ستة إلى ثمانية أشهر من الإطلاق. قد يعني هذا أن سامسونج قد لا تطلق سلسلة Galaxy Note 21 العام المقبل.

سامسونج جالكسي اس 21 الترا قادم مع قلم S Pen

اعتادت الشركة في السابق على استخدام القلم S Pen مع هواتف سامسونج جالكسي نوت، لكن الشائعات التي انتشرت مؤخرًا خلال الصيف ذكرت بأن شركة سامسونج تخطط لإجراء تغييرات كبيرة على قسم الهواتف الذكية.

تسعى الشركة الكورية العملاقة مؤخرًا بالفعل على تغيير استراتيجيتها وهي تركز الآن على تطوير الهواتف الذكية بشاشات قابلة للطي، حيث ستأتي الأجهزة الرائدة في سلسلة Galaxy Z بشاشات قابلة للطي، وسيكون هاتف Samsung Galaxy S21 مزوّدًا بقلم جذاب للغاية مقارنة بطرز هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة.

وكشفت أحدث التسريبات أيضًا أن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا الذي سيتم الإعلان عنه العام القادم سيأتي بشاشة مقاس 7 إنش تدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

وفي حال صدق هذا التسريب فإن سامسونج جالكسي اس 21 الترا سيكون أول هاتف من سامسونج يأتي بشاشة بهذا المقاس، علمًا بأن نوت 20 ألترا جاء بشاشة 6.9 إنش.

من المحتمل أن يأتي الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا بكاميرا خلفية رباعية العدسة وسيحصل على عدستيْن تليفوتو بدلًا من واحدة، وبالتالي ستكون دقة الكاميرات 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (وحدة بزاوية واسعة) + 10 ميجابكسل (تليفوتوغرافي ، تقريب بصري 3x) + عدسة تكبير (تكبير 5x). أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي قد تأتي بدقة 40 ميجابكسل.

إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy Note، فهل تعتقد أن سامسونج ستنهي تشكيلة الهواتف الذكية الرائدة المزودة بقلم إلكتروني؟ شاركنا توقعاتك في التعليقات.

تعليق واحد

  1. اقترح فكرة بأن ينهو سلسلة ال S
    وتبقى سلسلة النوت طالما قررو الحفاظ على لمسات أجهزتهم بوجود القلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى