الأجهزة والمواضيع

أرخص هاتف 5G في العالم يأتي من سامسونج بسعر لا يصدق!

أعلنت شركة سامسونج الشهر الماضي عن هاتف سامسونج جالكسي اىه 42 5 جي – Galaxy A42 5G، وهو أرخص هاتف 5G في العالم حتى الآن. حيث قالت سامسونج إن الهاتف مزود بشاشة مقاس 6.6 بوصة من نوع Infinity-U، وهي علامتها التجارية التي تدل على نوتش على شكل حرف U.

يتميز الهاتف بمنظومة رباعية للكاميرا مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 5 ميجابكسل وكاميرا عمق 5 ميجابكسل، أما كاميرا سيلفي جائت بدقة 20 ميجابكسل.

قالت الشركة المصنعة أيضًا أن الهاتف الذكي يحتوي على بطارية بقوة 5000 ميللي أمبير، ويدعمها مجموعة شرائح ثمانية النواة مقترنة بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين، ولكنها لم تكشف عن اسم المعالج بالضبط.

الآن وبعد أن تم تعيين الهاتف للبيع في أسواق محددة بما في ذلك تايلاند وتايوان، كشفت الشركة أخيرًا أنه مدعوم بمعالج Snapdragon 750G.

تحتوي شريحة المعالج على نوى Kryo 570 تعتمد على Cortex-A77 مسجلة بسرعة 2.2 جيجاهرتز وستة نوى Cortex-A55 تعمل بسرعة 1.8 جيجاهرتز.

إنه يدمج بين سرعة المعالج وأيضًا اتصال الجيل الخامس 5G، لدينا مودم Snapdragon X52 على الشريحة أيضًا، والذي يدعم أيضًا شبكات mmWave الأسرع.

تبلغ تكلفة هاتف سامسونج Galaxy A42 5G تقريبًا 461 دولارًا أمريكيًا في المملكة المتحدة وهو يعتقد أنه أرخص هاتف في العالم إلى الآن، وهو متوفر بألوان الأسود والأبيض والرمادي.

المصدر

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى