الهواتف الذكيةهواويهونور

مواصفات هواوي نوفا 8 اس اي Huawei nova 8 SE تعود للظهور مجددًا في هاتف جديد من هونر بقدرة شحن 66 واط

هاتف جديد من هونر بمواصفات Huawei nova 8 SE

يبدو أن شركة هونر تستعد حاليًا لإطلاق هاتف ذكي جديد سينضم إلى مجموعة هواتفها المتوسطة قريبًا بمواصفات تبدو مطابقة لمواصفات هاتف Huawei nova 8 SE.

فقد كشفت منصة الاختبارات الشهيرة TENAA عن هاتف جديد برقم طراز HJC-AN00 إلى جانب بعض مواصفاته الرئيسية.

مواصفات هاتف هونر الجديد

قد يأتي الهاتف الجديد بشاشة قياسها 6.53 إنش، وبقارئ بصمات الأصابع. وكشف المسرّب Digital Chat Station عبر الموقع الشهير “ويبو” عن المزيد من المواصفات لهاتف Honor القادم التي تتوافق مع تلك الموجودة في المنصة.

قد يعمل بشريحة معالج Dimensity 800U وشحن سريع بسرعة 66 واط، وبطارية تبلغ سعتها 3800 مللي أمبير.

تشمل المواصفات الأخرى على شاشة OLED، بدقة عرض +Full HD، ومعدل تحديث 60 هيرتز.

الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، وسيكون هناك أربعة عدسات خلفية تشمل على عدسة بدقة 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

تتطابق هذه المواصفات مع مواصفات الهاتف الذكي Huawei nova 8 SE، لذا من المحتمل أنْ تستعيرَ الهاتف من الشركة الأم وتضع شعارها الخاص عليه.

يتوفر هاتف nova 8 SE بسعر 390 دولارًا، ونتوقع أن تقدم Honor نسختها من الهاتف بسعر أرخص قليلاً بسعر 350 دولار.

مواصفات Huawei nova 8 SE

يُطرح هاتف Nova 8 SE بمعالج MediaTek Dimensity 800U أو معالج Dimensity 720، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسيع.

 أيضا ستجد شاشة OLED مقاس 6.53 إنش بدقة 2400 × 1080 بكسل، ومعدل تحديث 60 هيرتز يوجد نوتش دائري صغير في أعلى الشاشة مع كاميرا سيلفي.

وسيدعم تشغيل هاتف نوفا 8 اس اي واجهة التشغيل EMUI 10.1 القائمة على نظام Android 10. يدعم الهاتف شاحنًا سريعًا بقوة 66 واط.

في الخلف ستجد نظام كاميرا رباعي يتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وزاوية تصوير عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير العميق بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED، أما بالنسبة لكاميرا سيلفي في أعلى الشاشة فهي بدقة 16 ميجابكسل.

تشمل الميزات الأخرى ماسحًا ضوئيًا لبصمات الأصابع تحت الشاشة ونظام تصوير ليلي فائق الجودة، وأيضًا إمكانية تسجيل فيديو بدقة 4K وغير ذلك الكثير.

يدعم الهاتف أيضًا بطاقة SIM المزدوجة وخدمة اتصالات الجيل الخامس 5G و WiFi 802.11ac وBluetooth 5.1 و GPS و USB-C وأيضًا مدخل سماعة أذن 3.5 ملم.

ما رأيك بمواصفات هاتف Huawei nova 8 SE؟ وهل استخدمت أيًا من هواتف هواوي نوفا من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى