الأجهزة والمواضيع

تحديث سامسونج جالكسي اس 20 اف اي – Galaxy S20 FE الجديد لإصلاح مشاكل شاشة اللمس

أفادت SamMobile أن تحديث نظام التشغيل الجديد، الذي أصدرته شركة سامسونج لمالكي سامسونج جالكسي اس 20 اف اي، تمكن من حل مشكلات شاشة اللمس التي واجهها بعض مستخدمي الهاتف في الأونة الأخيرة.

يأتي التحديث الجديد برقم G781BXXU1ATK1 ويصل حاليًا إلى أجهزة سامسونج جالكسي اس 20 اف اي – Galaxy S20 FE التي تعمل بمعالج Snapdragon 865.

حيث أصدرت شركة Samsung تحديثيْن للبرامج لمحاولة إصلاح مشاكل اللمس، لكن هذيْن التحديثيْن لم يحلّا المشكلة والآن تقوم شركة التكنولوجيا العملاقة في كوريا الجنوبية بإصدار تحديث الثالث لمعالجتها.

حيث شهد هاتف سامسونج جالكسي اس 20 اف اي الذي تم إصداره حديثًا استقبالًا حارًا لأنه يأتي بمواصفات رائدة وبسعر اقتصادي معقول. ومع ذلك واجه بعض مستخدمي Galaxy S20 FE مشكلات مع شاشة اللمس الخاصة بالجهاز مؤخرًا.

وبحسب ما ورد، واجه بعض مستخدمي Galaxy S20 FE عدم الاستجابة لشاشة الجهاز التي تعمل باللمس، وقد حاول التحديثان السابقان من قِبل Samsung إصلاحها.

الآن تمكن هذا التحديث من إصلاح التلعثم الناجم عن التكبير الذي يبدو أنه أقل وضوحًا. أبلغ المستخدمون أن المشكلة لم يتم حلها بالكامل، ولكن تمّ تحسينها بواسطة هذا التحديث.

حيث يشير تقرير المستخدم الأول، بعد تثبيت تحديث البرنامج الثالث الجديد، إلى أنه لم يتم التخلص تمامًا من مشكلات شاشة اللمس بشكل كامل.

ومن المتوقع أن يأتي هذا تحديث الإصلاح الكامل إلى جهاز Galaxy S20 FE في الأسابيع أو الأيام القادمة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى