الشبكات الإجتماعية

تيك توك TikTok يتصدر قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا عالميًا

تطبيق تيك توك الأعلى إيرادًا والأكثر تحميلًا في جميع أنحاء العالم

تصدّر تطبيق TikTok الشهير قائمة أفضل 10 تطبيقات حصدت أعلى إيرادات وأكثر عدد مرات تحميل في متاجر التطبيقات في جميع أنحاء العالم خلال شهر أكتوبر، وفقًا لشركة SensorTower المعروفة بتحليل بيانات تطبيقات الهواتف المحمولة.

تطبيق TikTok الأعلى إيرادًا والأكثر تحميلًا

يمكنكم الاطلاع على ترتيب التطبيقات غير المخصصة للألعاب والتي حققت أعلى الإيرادات في أكتوبر 2020 من خلال القائمة التي نشرتها منصة Sensor Tower.

حقق التطبيق الصيني TikTok إيرادات بأكثر من 115 مليون دولار، أي أنها ارتفعت 6.2 مرة مقارنة بإيرادات أكتوبر من عام 2019. تأتي حوالي 86٪ من إيرادات تيك توك من Douyin، و 8٪ من الولايات المتحدة، و 2٪ من تركيا.

ويحتل المركز الثاني تطبيق YouTube بإيرادات تجاوزت 94 مليون دولار أمريكي وبزيادة سنوية قدرها 58٪ مقارنة بأكتوبر 2019، حوالي 56٪ من الإيرادات من الولايات المتحدة الولايات و 11٪ من اليابان. يأتي بعد ذلك كل من تطبيق Tinder، ثم Tencent Video و +Disney.

أما بالنسبة لعدد مرات التحميل، فقد كان النصيب الأكبر لتطبيق تيك توك، فقد حصد في أكتوبر ما يصل إلى 66 مليون عملية تنزيل، وهي زيادة بنسبة 9.5٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

يمكنكم الاطلاع على قائمة التطبيقات التي حققت أعلى مرات تحميل في جميع أنحاء العالم.

يحتل تطبيق واتساب المركز الثاني بأكثر من 57 مليون عملية تحميل معظمهم من الهند بنسبة 30٪، تليها نيجيريا في المرتبة الثانية بحوالي 10٪، و على ما يبدو، يحظى واتساب بشعبية كبيرة في جنوب أفريقيا.

يأتي بعده كل من تطبيق Facebook وInstagram وZoom ضمن أفضل خمسة تطبيقات غير مخصصة للألعاب مع أكبر عدد من عمليات التحميل في جميع أنحاء العالم في أكتوبر 2020.

ما هو التطبيق الذي تستخدمه بكثرة من بين تطبيقات القائمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى