الأجهزة والمواضيع

تسريبات موتو جي ستايلس – Moto G Stylus تذكر ترقيات قليلة لعام 2021

ظهرت بعض التسريبات حول ما سيكون عليه طراز الهاتف المزود بقلم موتو جي ستايلس Moto G Stylus، على الرغم من أنها لا تشير إلى أي ترقيات مهمة لعام 2021.

تم إصدار موتو جي ستايلس في وقت سابق من هذا العام، حيث كان من منافسي شركة سامسونج في مجال إضافة ميزة القلم.

في الواقع، يبدو أن المواصفات لم تتغيرْ إلى حد كبير عن هاتف موتو جي ستايلس الحالي.

وفقًا للتسريب فإن أحد الاختلافات تشمل شاشة أكبر مقاس 6.81 إنش بدقة 1080×2400 ﺑﻴﻜﺴﻞ، وهي أعلى من وضوح 1080×2300 ﺑﻴﻜﺴﻞ الحالية، مما قد يشير إلى نسبة عرض إلى ارتفاع أعلى.

يوجد أيضًا معالج Qualcomm Snapdragon 675، وهو تغير طفيف عن Snapdragon 665 في الطراز الحالي، وهذا يعني أنه لا يوجد دعم لشبكات الجيل الخامس.

بقيت البطارية دون تغيير عند 4000 مللي أمبير، وكذلك ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت والتخزين 128 جيجابايت.

تصبح الأمور مربكة بعض الشيء عند إعدادات الكاميرا. حيث من الواضح أن طراز موتو جي ستايلس 2021 الجديد سيحتوي على أربع كاميرات في الخلف، والتي قد تبدو أفضل من الكاميرات الثلاثة في Moto G Stylus 2020.

بينما لا تزال أجهزة الاستشعار الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعرات الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ولكن قررت لينوفو التخلي عن “كاميرا الحركة” فائقة السرعة بدقة 16 ميجابكسل من أجل مستشعر بفتحة واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق إضافي بدقة 2 ميجابكسل، ولم تكن هناك تفاصيل أخرى متاحة.

نظرًا لإعلان موتو جي ستايلس 2020 في فبراير وأنه أصدر في أبريل، فلا ينبغي أن يكون هناك انتظار طويل جدًا قبل أن نحصل على كلمة رسمية عن الهاتف الذكي الجديد. ولكن بناءً على المعطيات حول النموذج الحالي، قد يكون الأمر لا يستحق الانتظار، وقد تكون أحد هذه الهواتف الذكية الأخرى الرائعة والرخيصة التي تعمل بنظام Android أفضل بدلاً من ذلك.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى