الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا Nokia N95 تسريبات تكشف عن إعادة تصميم الهاتف بشاشة كاملة ومميزات أخرى

هاتف نوكيا Nokia N95 يعود مجددًا بتصميم جديد

يعتبر هاتف Nokia N95 أحد الهواتف الذكية التي أنتجتها شركة HMD في عام 2007 حيث نال إعجاب الكثير من المستخدمين في ذلك الوقت. واليوم، كشفت تسريبات جديدة أن الشركة تعتزم إطلاق نسخة جديدة من هاتف نوكيا Nokia N95 بتصميم حديث ومميّز.

فقد نشرت قناة Michael Fisher على اليوتيوب فيديو يتضمن لقطات لنموذج أوّلي لجهاز Nokia N95 المعاد تصميمه. ويقال إن النموذج الأوّلي لنسخة هاتف N95 الجديد سيأتي بتصميم الشاشة الكاملة وسيحتفظ أيضًا بالتصميم المنزلق، ولكن هذه المرة ستظهر الكاميرا الأمامية المزدوجة المخفية والفلاش وفتحات السماعات في شريط جانبي عند فتح الشاشة المنزلقة.

وبحسب التقرير، لا يزال الجزء الخلفي يحتوي على عدسة Zeiss الشهيرة، وهي ستأتي بحلقة يمكن سحبها ليرتكزَ عليها الهاتف مما يسهّل على المستخدمين مشاهدة الأفلام في الوضع الأفقي. لمْ توضح الشركة أي تفاصيل تتعلق بمواصفات الهاتف الجديد أو بنيتها لطرحه في الأسواق.

أحدث هواتف Nokia القادمة

يبدو أن شركة HMD، المالكة للعلامة التجارية “نوكيا” تستعد لإضافة هاتف ذكي جديد أطلقت عليه اسم Nokia C1 Plus ضمن سلسلة Nokia C قريبًا. لقد تم رصد الهاتف مؤخرًا على موقع شهادة EEC برقم طراز TA-1312، واليوم كشفت تسريبات جديدة عن المواصفات الرئيسية للهاتف الأحدث من الإصدار Nokia C1 الذي أطلقته الشركة العام الماضي، حيث سيحتوي الهاتف الذكي على معالج ثماني النواة وسيأتي أيضًا بدعم 4G مقارنةً بالهاتف Nokia C1 الذي يدعم شبكات الجيل الثالث 3G.

وبحسب التسريب، سيأتي الهاتف بأبعاد 149.1 × 71.2 × 8.75 ملم، و بشاشة مقاس 5.45 إنش بدقة +HD، وسيعمل بمعالج ثماني النواة بسرعة 1.4 جيجا هيرتز.

كذلك، سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعتها 16 جيجابايت قابلة للتوسيع ببطاقة MicroSD حتى 64 جيجابايت. وسيتضمن بطارية سعتها 2500 مللي أمبير.

سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وقد تأتي الكاميرا الرئيسية أيضًا بدقة 5 ميجابكسل تمامًا مثل Nokia C1. سيعمل بنظام التشغيل Android 10 Go، ومن المتوقع إطلاق الهاتف في وقتٍ لاحق من هذا الشهر باللونيْن الأحمر والأزرق.

هل استخدمت Nokia N95 أو أيًّا من هواتف نوكيا القديمة؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. هذا الهاتف فاشل ولايجاري أجهزة الآيفون ولا سامسونج

زر الذهاب إلى الأعلى