الأجهزة والمواضيع

نوكيا 8 في 5 جي يو دابليو – Nokia 8 V 5G UW موعد ظهور أول هاتف يدعم شبكة الجيل الخامس فائقة السرعة

قامت نوكيا بنشر إعلان تشويقي جديد لهذا الحدث بإعلانها عن هاتف Nokia 8 V 5G UW من Verizon مع دعم لشبكة الجيل الخامس بشكل واسع، والذي من المقرر عقده في 9 نوفمبر في 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت نوكيا عن أول هاتف 5G عالمي. والآن يبدو أن الشركة تستعد لإحضار هذا الجهاز إلى الولايات المتحدة لأول مرة.

حيث أشار العد التنازلي للبث المباشر الذي تم إيقافه منذ ذلك الحين إلى إعلان 9 نوفمبر لشركة Verizon يسمى Nokia 8 V 5G UW مع دعم شبكة الجيل الخامس بشكل فائق.

إذا كان Nokia 8 V 5G UW يعتمد بالفعل على نوكيا 8.3 5G، فيجب أن يكون هاتفًا جذابًا للغاية مع شاشة مقاس 6.8 إنش FHD بها فتحة مثقبة لكاميرا السيلفي.

إعدادات الكاميرا قياسية إلى حد ما بالنسبة لجهاز من الفئة المتوسطة، وإدراج مدخل سماعة رأس مقاس 3.5 مم سيكون موضع تقدير أيضا.

ستجعل بطارية نوكيا الجديد التي تبلغ 4500 مللي أمبير الهاتف بطلًا قويًا لطول عمر البطارية، وسيكون هذا أول هاتف من نوكيا يدعم شبكة 5G UW من Verizon.

قامت نوكيا في البداية بنشر فيديو مباشر مجدول على موقع يوتيوب لهذا الحدث. تم تعيينه للعرض الأول في 9 نوفمبر، ولكن تمت إزالة الفيديو منذ ذلك الحين.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها نوكيا هواتف حصرية لشركة Verizon، ولكن نأمل أن تطلق الشركة أيضًا نسخة من 8.3 5G لجميع شركات الاتصالات الأخرى للدخول في عالم الجيل الخامس الجديد.

 سنعرف المزيد الأسبوع المقبل في 9 نوفمبر، برأيك هل سنرى هذا النموذج في الشرق الأوسط أم سيقتصر على الولايات المتحدة فقط ؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى