أنظمة تشغيلفيفو

موعد إطلاق واجهة فيفو vivo الجديدة Origin OS أصبح مؤكدًا رسميًا

موعد إطلاق نظام Origin OS

أكدت شركة vivo بالفعل أنها ستستبدل واجهة المستخدم FuntouchOS بالواجهة الجديدة Origin OS التي ترتكز على منصة الأندوريد وتأتي بتصميم جديد كلياً. فقد كشفت الشركة في منشور دعائي عبر الموقع الصيني الشهير”ويبو” أن واجهة المستخدم الجديدة قادمة رسميًا في 19 نوفمبر خلال مؤتمرها السنوي للمطورين VDC 2020، حيث سيتم الكشف عن مميزاتها وتصميمها والتغييرات التي أضيفت إليها.

موعد إطلاق واجهة فيفو vivo الجديدة Origin OS أصبح مؤكدًا رسميًا
موعد إطلاق واجهة فيفو vivo الجديدة Origin OS أصبح مؤكدًا رسميًا

مميزات واجهة المستخدم الجديدة من vivo

بحسب تسريبات Digital Chat Station، ستجلب الواجهة تحسينات كبيرة على نظام Funtouch الحالي. وذكر المسرًب أيضا أن واجهة Origin OS ستصبح واحدة من أفضل واجهات مستخدم Android المخصصة.

موعد إطلاق واجهة فيفو vivo الجديدة Origin OS أصبح مؤكدًا رسميًا

طرحت فيفو نظام Funtouch OS v10 في ديسمبر من العام الماضي. منذ ذلك الحين، تلقّى نظام التشغيل تحديثات متعددة لإضافة ميزات جديدة. واستنادًا إلى نظام Android، جلب Funtouch OS 10 العديد من المميزات المخصصة لمستخدمي vivo.

أحدث هواتف فيفو القادمة

تجدر الإشارة إلى أن الشركة بدأت بالفعل تطوير سلسلة vivo X60 التي ستأتي ضمن فئة الهواتف الرائدة وستتميز بمواصفات مميزة. وحسب التوقعات فإنه من المرجح أن تقوم الشركة بإطلاق السلسلة الجديدة في شهر نوفمبر أو ديسمبر المقبل على أبعد تقدير.

كذلك، أعلنت الشركة في وقت سابق من الشهر الحالي عن موعد الإطلاق العالمي لهاتفها الذكي الجديد فيفو اكس 51 – vivo x51 5G، والذي سيكون متوفرًا في بريطانيا نهاية الشهر الحالي وتحديدًا بتاريخ 29 اكتوبر 2020.

ويأتي إطلاق vivo x51 5G في الأسواق الأوروبية نظرًا لسعي الشركة لتوسيع علامتها التجارية كي لا تقتصر على الأسواق الآسيوية بل لتخترقَ الأسواق الأوربية مثل فرنسا وألمانيا وبولندا وإسبانيا وبريطانيا.

يأتي الهاتف vivo x51 بشاشة AMOLED مقاس 6.56 إنش تدعم معدل تحديث 90 هرتز مع تصميم ثقب في الشاشة للكاميرا الأمامية. يعمل بمعالج Snapdragon 765G، وبطارية تبلغ 4315 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط، كما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

هل سبق وأن استخدمت أيًّا من هواتف فيفو من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى