الأجهزة والمواضيعأخبار الشركات

سامسونج جالكسي Watch Active 2 Samsung Galaxy هل تتفوق على Watch Active 3

قد لا تكون Samsung Galaxy Watch Active 2 هي الساعة الأكثر تطورًا في عائلة الأجهزة القابلة للارتداء من شركة سامسونج مع إصدار Samsung Galaxy Watch 3.

ولكنها لا تزال جهازًا عاليَ الجودة ومتميزًا توفر الكثير من الوظائف مثل سامسونج جالكسي Watch Active 3، حيث تتوفر بتصميم أخف وزنًا وأقل نحافة ويكون أسهل على المعصم عند التمرين.

عمر الساعة تقريبًا عام واحد، إذنْ فهي ليست بعيدة بأي حال من التكنولوجيا الجديدة. حيث تبدأ بسعر يقارب 249.99 دولارًا أمريكيًا، توفر عددًا من الميزات التي تركز على الصحة مثل تخطيط القلب ومراقبة معدل ضربات القلب، بالإضافة إلى تتبع اللياقة البدنية الشامل، بتصميم رشيق وبسيط تقريبًا.

وهناك خيارات أرخص، حتى في شركة Samsung أيضًا، بما في ذلك Galaxy Watch Active الأساسية التي لا تزال متاحة إلى الآن، بدءًا من 80 دولارًا وأقل.

ومع ذلك، فإن الحصول على أرخص من Active2 يأتي مع عدد أقل من الأجراس والصفارات، وشيء من التكنولوجيا القديمة، وبعض التنازلات للتصميم مثل شاشة أصغر.

مع إطلاق Galaxy Watch 3 الآن، قد يكون من المغري التفكير في التجديد بشكل كافٍ. ولكن التجديد سيزيد عن 120 دولارًا على الأقل، وطبعًا هي أضخم قليلاً، ولها مظهر أقرب إلى الطراز القديم. أما بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يفضلون شيئًا مختلفًا ويحافظ على مستوى التميز، قد تكون Samsung Galaxy Watch Active2 هي الخيار الأمثل لهم.

هل جربت ساعات سامسونج جالكسي من قبل؟ .. برأيك هل Samsung Galaxy Watch Active 2 ستكون متوافقة مع تكنولوجيا الإصدارات الجديدة من مثيلاتها؟ .. تابع معنا أخبار التكنولوجيا أولًا بأول.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى