الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي 10 – Moto G10 أول صور للهاتف القادم تكشف عن تصميمه المميز

أول صور للهاتف Moto G10

بدأت شركة موتورولا العمل على تطوير الهاتف الجديد موتو جي 10 – Moto G10 أو Moto G10 Play بعد أن أطلقت مؤخرًا الإصدار السابق Moto G9. وبحسب أحدث التسريبات، ظهرت أول صور للهاتف المنتظر عبر الانترنت والتي حصلنا من خلالها على نظرة حول تصميمه والشكل الذي سيبدو عليه.

مواصفات هاتف Moto G10 الجديد

موتو جي 10 - Moto G10 أول صور للهاتف القادم تكشف عن تصميمه المميز
موتو جي 10 - Moto G10 أول صور للهاتف القادم تكشف عن تصميمه المميز

ووفقا للصور، من المحتمل أن يأتي الهاتف Moto G10 مع بعض التغييرات الرئيسية التي ستميز الجهاز الجديد عن الجهاز السابق. هذه التغييرات ستشمل مكان جديد لكاميرا السيلفي وفلاش LED وماسح بصمات الأصابع.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بأبعاد 165.3 × 75.4 × 9.5 ملم، وسماكة 10.4 ملم مع وحدة كاميرا خلفية بارزة. قد تكون الشاشة من نوع LCD وقياسها 6.5 إنش.

موتو جي 10 - Moto G10 أول صور للهاتف القادم تكشف عن تصميمه المميز
موتو جي 10 - Moto G10 أول صور للهاتف القادم تكشف عن تصميمه المميز

قد تأتي الكاميرا الأمامية داخل ثقب في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة، أما الكاميرات الخلفية فهي تظهر داخل وحدة مربعة الشكل لكن الفلاش الآن في الزاوية اليسرى السفلية. يوجد أيضًا شعار Motorola أسفل وحدة الكاميرا ولا يوجد به ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

الهاتف يحمل رقم الطراز XT-2117، وحصل مؤخرًا على شهادة TUV Rheinland التي أكدت أنه سيأتي ببطارية سعتها 4850 مللي أمبير.

مواصفات Moto G9 Plus

يعتبر هاتف موتو جي 9 بلس الأكبر ضمن عائلة هواتف Moto G9 حيث أطلقته الشركة في 11 سبتمبر الماضي. الهاتف يأتي بشاشة 6.8 إنش، بدقة +FHD وجودة عرض 1080×2400 بكسل من نوع IPS LCD.

يعمل الهاتف بالمعالج Snapdragon 730G من كوالكوم، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسعة بذاكرة خارجية، ومعالج رسوميات Adreno 618.

الكاميرا الخلفية للهاتف رباعية العدسة على شكل حرف L، حيث جاءت العدسة الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، والثانية بزاوية عريضة بدقة 2 ميجابكسل.

والعدستان الثالثة والرابعة بدقة 2 ميجابكسل، إحداهما للعزل والأخرى للتصوير القريب (ماكرو)، أما الكاميرا الأمامية فجاءت في ثقب أعلى يسار الشاشة بدقة 16 ميجابكسل.

الهاتف سيتوفر باللونين الذهبي والأزرق المموج، أما البطارية فهي بسعة 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، وزن الهاتف ثقيل نسبيًا ويصل إلى 223 جرام.

هل استخدمت أحد هواتف موتورولا من قبل؟ شاركونا في التعليقات ..

المصدر

‫2 تعليقات

  1. للأسف كان عندي جهاز موتو امMoto M وضاع مني الشاحن الخاص به وكان للأسف 5.2فولت فاستخدمت شواحن اخرى فسبب مشكلة في دائرة الشحن والبطارية والى الان الجهاز سليم ولكن مشكلته في الشحن
    وللاسف لا يوجد لهم وكيل صيانة بالسعودية(خدمة مابعد البيع)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى