الأجهزة والمواضيع

الآن يمكنك تغيير الخلفيات في Google Meet

أعلنت شركة جوجل عن امكانية تغير خلفيات Google Meet، حيث تعمل الخلفيات الافتراضية مباشرة داخل متصفحك ولا تتطلب امتدادًا أو أي برامج إضافية.

عند الإطلاق سيعملون على ChromeOS ومتصفح Chrome على أجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظامي التشغيل Windows و Mac. وسيتوفر الدعم على تطبيقات Meet للجوّال قريبًا، وسنعلن في مدونة Google Workspace Updates عندما تصبح متاحة.

أعلنت Google مؤخرًا أيضًا عن ميزات لتصفية ضوضاء الخلفية المزعجة وطمس الخلفية في Google Meet. قد يستغرق الأمر حوالي أسبوع حتى يتلقى جميع مستخدمي Google Meet هذه الميزة الجديدة.

تتوفر هذه الميزة لأنواع حسابات Google Workspace الحساب الاساسي وكاتب الأعمال ومعيار الأعمال وبيزنس بلس وأساسيات المؤسسة ومعيار المؤسسة وإنتربرايز بلس ومؤسسة للتعليم وايضا عملاء المنظمات غير الربحية

إليك كيفية تغيير الخلفيات

الآن يمكنك تغيير الخلفيات في Google Meet

قبل مكالمة فيديو انتقل إلى Google Meet ثم حدد اجتماعًا. ستجد في الجزء السفلي الأيسر من طريقة العرض الذاتية الخاصة بك ، انقر فوق تغيير الخلفية.

لتعتيم خلفيتك تمامًا، انقر فوق Blur your background، ولتعتيم خلفيتك قليلاً ، انقر فوق تعتيم قليلاً على الخلفية.

لتحديد خلفية محملة مسبقًا، انقر فوق إحدى الخلفيات. ولتحميل صورتك الخاصة للخلفية، انقر فوق إضافة إضافة.

ولتغيير خلفيتك في Google Meet قبل الانضمام إلى مكالمة فيديو.

الآن يمكنك تغيير الخلفيات في Google Meet

أثناء مكالمة فيديو، في الجزء السفلي الأيسر، انقر فوق المزيد، وانقر فوق تغيير الخلفية.

لتعتيم خلفيتك تمامًا، انقر فوق Blur your background، ولتعتيم خلفيتك قليلاً، انقر فوق تعتيم قليلاً على الخلفية. ولتحديد خلفية محملة مسبقًا ، انقر فوق إحدى الخلفيات، ولتحميل صورتك الخاصة للخلفية ، انقر فوق إضافة إضافة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى