الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 8 تي OnePlus 8T الشركة تستعرض فيديو دعائي تم تصويره بكاميرا الهاتف

فيديو دعائي من تصوير هاتف OnePlus 8T

أطلقت شركة OnePlus في وقت سابق من أكتوبر الماضي الهاتف الرائد الجديد OnePlus 8T في حدث خاص بالشركة عبر الإنترنت، حيث حظيَ باستقبال جيّد من المستخدمين كونه يتضمن أسرع معيار شحن للشركة حتى الآن وغيره من المميزات الرائعة.

واليوم، استعانت ون بلس بالكاتبة والممثلة Kalki Koechlin لتصوير مقطع فيديو ترويجي قصير تم تصويره بهاتف ون بلس 8 تي لتوضيح عبارة Stop at Nothing الخاصة بإعلان الشركة وتفاصيل مثيرة للاهتمام تتعلق بالهاتف الجديد.

لقد تم طرح العديد من التساؤلات مؤخرًا في الهند من بينها سؤال “كيف نستخدم أجهزة OnePlus و OxygenOS في وقت مثل هذا لتقليل التشتت وزيادة الإنتاجية؟”، وعلى ما يبدو ترغب الشركة بتحسين الرفاهية الرقمية لمستخدميها ومساعدتهم على التعامل مع السلبية المتزايدة في العالم الرقمي.

سيحصل هاتف OnePlus 8T على إصدار خاص جديد من Cyberpunk 2077 في غضون يومين فقط، من ناحية المواصفات فمن المتوقع أن يأتي ون بلس 8 تي سايبر بانك بمعالج Snapdragon 865 وذاكرة وصول عشوائي رام تصل إلى 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، مع شاشة من نوع OLED بمعدل تحديث 120 هيرتز.

مواصفات OnePlus 8T

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أطلقت في وقت سابق من أكتوبر الجاري الهاتف الرائد الجديد OnePlus 8T في حدث خاص بالشركة عبر الإنترنت. يأتي الهاتف بأبعاد 160.7 × 74.1 × 8.4 ملم، ووزن 188 جرام، وشاشة AMOLED مقاس 6.55 إنش. وعلى عكس OnePlus 7T و OnePlus 8 اللذيْن يدعمان معدل التحديث البالغ 90 هيرتز، يأتي OnePlus 8T بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، مع طبقة حماية Gorilla Glass 3.

في الجهة الخلفية، يتضمن الهاتف كاميرا خلفية رباعية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8, 25 ملم، وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

تتميز كاميرا هاتف ون بلس 8 تي بفلاش LED مزدوج، والتركيز التلقائي بالليزر، وضبط تلقائي للصورة، بالإضافة إلى تقليل التشويش في الوضع الليلي، وتحسين النطاق الديناميكي للكاميرات المتعددة (HDR).

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 865 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين الأصلي. ويتضمن بطارية بسعة 4500 مللي أمبير يدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وسيتم تثبيت الجهاز مسبقًا بنظام Android 11.

ما رأيك بمواصفات هاتف OnePlus 8T؟ وما هي توقعاتك للهاتف القادم OnePlus 9؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى