الأجهزة والمواضيعهواوي

هواوي – Huawei فيديو ترويجي لتعزيز الاتصالات السّلِسة بين أجهزتها المختلفة

أصدرت شركة هواوي اليوم إعلانًا جديدًا يوضح كيف قدمت منتجاتها حياة سلسة للذكاء الاصطناعي على مدار السنوات القليلة الماضية، حيث تقوم Huawei بذلك بذكاء من خلال استخدام الرسوم المتحركة بدءًا من وحدة الكاميرا الرباعية الدائرية الموجودة في الجزء الخلفي من سلسلة Mate 40.

تتم الإشارة إلى التكبير 100x الموجود في P40 Pro Plus كما هو الحال في P30 Pro’s Moon Mode، إلى أن يظهر اتصال الجيل الخامس 5G لأول مرة في إعلانات هواوي من خلال صورة لأشرطة موجات الاتصال.

كل هذه الصور تتغير بسلاسة إلى الصورة التالية، يتغير أحد أشرطة الاتصال ويتحول إلى مجموعة شرائح Kirin مربعة الشكل ومعالج وحدة المعالجة العصبية (NPU). من تلك الصورة، نرى ساعة هواوي الذكية، ربما هي أحدث طراز Huawei Watch GT 2 Pro.

 يُظهر الفيديو بعض الأنشطة التي تراقبها الأجهزة القابلة للارتداء، بما في ذلك ممارسة الجري والتزلج ورفع الأثقال والمزيد. كذلك معدل ضربات القلب للمستخدمين وتشغيل الموسيقى.

أخيرًا، ستحتاج إلى زوج من سماعات هواوي FreeBuds اللاسلكية بتقنية البلوتوث والتي تظهر بعد ذلك في الفيديو مع حقيبة خاصة بها. ليظهر في المقطع أيضًا نظارات Huawei Gentle Monster الذكية.

تقول Huawei ، “من خلال حياة الذكاء الاصطناعي السلس، تجمع خطة HUAWEI الأشخاص معًا، لا سيّما في الأوقات غير المسبوقة، وتبني عالمًا يعمل فيه كل شيء بذكاء وأمان وسلاسة معًا”.

هواوي أفضل شركة مصنعة للهواتف

يصادف أن هواوي هي المورد الأكبر لمعدات الشبكات في العالم على الرغم من حظرها في الولايات المتحدة. لذا تواجه هواوي مشكلة الحصول على شرائح 5 نانومتر التي تدعم الأجهزة التي تعمل بتقنية الجيل الخامس 5G مثل الهواتف والمحطات الأساسية للشبكات التي تساعد شركات النقل والحكومات على بنائها.

فقط TSMC و Samsung Foundry هما اللذان يقومان حاليًا بتصنيع الدوائر المتكاملة المتطورة 5 نانومتر ويتم دعم صانعي سبائك المعالجات المستقلين لأسباب سياسية.

ما لم يتم اكتشاف مصدر جديد لهذه الرقائق دون أي اتصال بالولايات المتحدة، فستحتاج Huawei إلى أكثر من مقاطع فيديو ذكية لتحدي المنافسين كـ Samsung لتكون أفضل شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى