أخبار الويبجوجل

جوجل ميت Google Meet تُتيح للمستخدمين تخصيص الخلفيات في مكالمات الفيديو

أعلنت Google عن تقديمها خلفيات مخصصة لمنصة اجتماعات الفيديو Meet الخاصة بها عبر Google Workspace.، الأمر الذي يتيح للمستخدمين استخدام الخلفيات المخصصة في مكالمات الفيديو.

Google Meet قريبًا على الهاتف

 إذا كنت تستخدم Meet في متصفح Chrome من Google، فيجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى الميزة في Chrome OS وكذلك على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows و Mac، وتقول Google إن الميزة “قريبًا” ستكون متاحة للجوال.

ليست هناك حاجة إلى امتداد متصفح لتنشيط الخلفيات المخصصة؛ يجب أن تكون قادرًا على إضافة صورة خلفية من مجموعة الصور الخاصة بك أو من مكتبة الصور المقدمة من Google والتي تتضمن مناظر طبيعية وفنًا تجريديًا.

تقول الشركة إن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى أسبوع قبل أن يتمكن جميع مستخدمي المنصة من الوصول إلى خيار الخلفية المخصصة الجديد.

ميزات

تتيح خدمات مؤتمرات الفيديو المتنافسة Microsoft Teams و Zoom استخدام الصور المخصصة لخلفيات الاجتماعات، لذلك تمت اضافة ثلاثة ميزات جديدة حيث يعتمد المزيد من الأشخاص على مكالمات الفيديو في العمل والتعليم من المنزل أثناء الوباء؛ كما أضاف تطبيق Meet تأثيرًا ضبابيًا لخلفيات الاجتماعات.

تطبيق Meet في Gmail

دمجت Google تطبيق Meet في Gmail في مايو، مضيفة رابط الشريط الجانبي مما ساهم في تسهيل الاجتماعات والتي أصبحت قادرة على الوصول لـ 100 شخص بدون حدود زمنية متاحة لأي شخص لديه حساب Google.

فهل ستقوم بتجربة الميزة؟ شاركنا برأيك في التعليقات ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. متى سيتم اطلاق اندرويد 11 وهل سياتي بخاصيه النقر من خلف الهاتف مثل ios13 ام لا وهل سيتاح لمستخدمي هاتف Huawei P30 Pro بتنزيله او لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى