الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 20 اس اي vivo V20 SE قادم إلى الهند قريبًا

موعد إطلاق vivo V20 SE في الهند

تستعد شركة فيفو حاليًا لإطلاق هاتف vivo V20 SE الذي سينضم إلى عائلة هواتف vivo V20 في الهند. فقد تم الكشف عن الكثير من تفاصيل الهاتف الجديد، لكن الشركة لم تؤكدْ الأسعار بعد. ومع ذلك، أشارت التسريبات مؤخرًا إلى أن الهاتف سيتوفر بتكلفة 281 دولارًا، ومن المقرر الكشف عنه رسميًا في الهند في 2 نوفمبر القادم.

فيفو في 20 اس اي vivo V20 SE قادم إلى الهند قريبًا

وبحسب الملصق الإعلاني، بدأ الطلب المسبق على الهاتف بالفعل في الهند وسيتوفر باللونين الأسود والأخضر.

مواصفات هاتف vivo V20 SE

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد أعلنت عن الهاتف فيفو في 20 اس اي في أواخر سبتمبر الماضي بأسعار اقتصادية ومواصفات قوية نسبيًا. يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.44 إنش، من نوع AMOLED بدقة +FHD تضم كاميرا أمامية في نوتش على شكل قطرة ماء، ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة.

طول الهاتف 161 ملم، وعرضه 74.08 ملم، وسماكته 7.83 وهو من أنحف الهواتف في العالم، ويزن 171 جرامًا وهو خفيف مقارنة بهواتف أخرى.

في الخلف هناك كاميرا ثلاثية العدسة: الأساسية تأتي بدقة 48 ميجابكسل، وعدستان واحدة بدقة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة، وعدسة 2 ميجابكسل للعمق، وكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 665 مقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية أساسية 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر منفذ ذاكرة خارجية.

يحتوي الهاتف على سماعات في الأسفل، كما يضم منفذ سماعة تقليدي 3.5 ملم في الأسفل أيضًا.

بطارية الهاتف تأتي بسعة 4100 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وتقول الشركة إن شحن 62% من البطارية سيستغرق 30 دقيقة. كذلك، يعمل بنظام أندرويد 10 مع واجهة Funtouch OS 11.

ما رأيك بمواصفات هاتف vivo V20 SE؟ هل ستفكر في اقتنائه حال توفره في بلدك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى