الأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعية

فيس بوك Facebook يبدأ في اختبار الوضع المظلم علنًا لنظام Android

لأطول فترة، كان تطبيق Facebook Android الرسمي بدون الوضع المظلم، ولكن يبدو أن هذا يتغير الآن، حيث بدأ Facebook في اختبار الوضع المظلم علنًا لتطبيق Facebook الرسمي لنظام Android.

الوضع المظلم

فقد خضع كل من تطبيق Facebook Android والموقع الإلكتروني لعملية تجميل جديدة، حيث لن يحصل المستخدم على مخطط اللون الأزرق الرئيسي بعد الآن وأصبح لديه خياراً أكثر إشراقًا من اللون الأزرق وميزات مختلفة، حتى اللون الأبيض أصبح أكثر وضوحًا، وبالطبع هناك الوضع المظلم المعتاد المتاح على سطح المكتب و iOS.

اختبار الوضع المظلم على تطبيق Facebook

شاركت Jane Manchun Wong مقطع فيديو لكيفية ظهور الوضع المظلم على تطبيق Android ويمكنك المشاهدة عبر التغريدة الخاصة بها أدناه.

تشتهر جين بالتغريد حول الميزات التي لم يتم إصدارها للعديد من التطبيقات بما في ذلك Facebook، لكن هذه التغريدة لم تكن تسريبًا، حيث تم إنشاؤها بالفعل بالتعاون مع الشركة. 

ومع ذلك، عليك أن تفهم أن الاختبار العام يتم على نطاق أصغر، لأنه غير متاح لكثير من المستخدمين، لذلك من الآمن أن نقول إن هذا قد ينتقل إلى قاعدة أوسع قريبًا جدًا.

تطبيقات سبقت تطبيق Facebook

فيما يتعلق بباقي التطبيقات المملوكة لـ Facebook، فقد تم تحديث كل من WhatsApp و Instagram بالوضع المظلم منذ زمن بعيد.

 كذلك الإصدار الخاص بـ iOS تم تحديثه بالوضع المظلم، وحان الوقت للوصول إلى الوضع المظلم على إصدار Android.

لا ينبغي أن يكون الأمر مفاجئًا ولكن الوضع المظلم يبدو رائعًا خاصةً إذا كان لديك هاتف مزود بلوحة OLED لأن الظلال الداكنة حتى عندما تكون رمادية، تبدو رائعة للغاية.

هل تلقيت الوضع المظلم في التطبيق؟ دعنا نعرف في التعليقات

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى