الهواتف الذكيةشاومي

هاتف بوكو POCO جديد من الفئة المتوسطة يظهر في تسريبات حول موعد إطلاقه عالميًا

تسريبات هاتف بوكو الجديد من الفئة المتوسطة

أطلقت شركة POCO مؤخرا هاتف POCO X3 في أوروبا قبل وصوله إلى الهند، ويبدو أن الشركة تخطط لإطلاق جهازٍ آخر قبل نهاية العام الحالي. فقد ذكر المسرّب Mukul Sharma في تغريدة عبر تويتر أنه من المتوقع إطلاق جهاز بوكو الجديد في النصف الأول من ديسمبر القادم أي ما بين 1-14 ديسمبر.

وأضاف أيضًا أن الإطلاق في الغالب سيكون عالميًا وربما في أوروبا فقط، ولم تتوفر حتى الآن أي معلومات حول توفره في الهند. كذلك، ردّ المسرّب على أحد المستخدمين قائلًا بأن الهاتف سيندرج تحت الفئة المتوسطة.

تسريبات هاتف بوكو POCO الجديد

تجدر الإشارة إلى أن بوكو قد أطلقت مؤخرًا POCO X3 ببطارية معدلة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة إلى ذلك، قال المدير القطري لبوكو، Anuj Sharma، إن أجهزة POCO في الهند أفضل من نظيراتها من Redmi على الرغم من إعادة تسميتها.

يأتي هذا التسريب تأكيدًا لتغريدة كان المتحدث العالمي باسم الشركة Angus Kai Ho Ng قد أطلقها عبر تويتر وذكر من خلالها أن الشركة لم تنتهِ بعد من إطلاق المزيد من الأجهزة. بعد ذلك، تم رصد هاتف ذكي برقم الطراز M2010J19CG في قاعدة بيانات اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية EEC.

ومع ذلك، فإن رقم الطراز يذكرنا بجهاز مشابه (M2010J19SC) الذي من المحتمل أن يتجه إلى الصين باسم Redmi Note 10 4G. والآن، حصل الجهاز على شهادة المنتج الإلزامي 3C في الصين التي كشفت أن الجهاز سيدعم الشحن السريع 22.5 واط.

مواصفات بوكو اكس 3

أطلقت بوكو الشهر الماضي هاتف بوكو اكس 3 الذي يأتي بشاشة مقاس 6.67 إنش من نوع LCD بدقة +FHD وجودة عرض 1080×2400 بكسل، تدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

وبحسب الشركة، فإن معدل تحديث الشاشة سيتم ضبطه تلقائيًا على حسب المحتوى الذي يتم عرضه على الشاشة مثلما جاء في سامسونج جالكسي نوت 20 مؤخرًا.

الشاشة مغطاة بطبقة حماية من نوع غوريلا غلاس 5 في حين أن الواجهة الخلفية محمية بطبقة من البولي كربون وسبائك الألومنيوم، مستشعر البصمة مثبت في الجانب.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، الأساسية جاءت بدقة 64 ميجابكسل بمستشعر من سوني، تدعم تقنية 4×1 بكسل، الهاتف قادر على التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ويدعم التقاط مقاطع بتقنية Raw.

العدسة الثانية بدقة 13 ميجابكسل بزاوية عريضة 119 درجة، أما العدسة الثالثة فهي بدقة 2 ميجابكسل لدعم العزل، والرابعة 2 ميجابكسل للتصوير القريب الماكرو.

الكاميرا الأمامية جاءت في ثقب بالشاشة أيضًا، بدقة 2 ميجابكسل، بفتحة عدسة 2.2 تدعم أيضًا تقنية 4×1 بكسل.

الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 732G من كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي رام 6 جيجابايت، و ذاكرة تخزين بخيارين 64 و 128 جيجابايت مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية حتى 256 جيجابايت.

ومن المثير للإعجاب في الهاتف، البطارية التي جاءت بسعة 5160 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، تقول الشركة إن الهاتف يمكن أن يعمل ليومين بمعدل استخدام معتدل. كما تقول الشركة أن شحن الهاتف لمدة 30 دقيقة سيصل بالشحن إلى 62% أما شحنه بالكامل فيستغرق 65 دقيقة.

وأخيرًا أسعار الهاتف، حيث سيكون سعر نسخة 64 جيجابايت ذاكرة تخزين 270 دولارًا أمريكيًا، أما نسخة 128 جيجابايت 318 دولارًا أمريكيًا، وسيأتي باللونيْن الرمادي الغامق والأزرق المحيطي.

هل استخدمت أيًّا من هواتف بوكو من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى