الهواتف الذكية

ون بلس نورد – OnePlus Nord يحصل على تحديث جديد

حصل ون بلس نورد | OnePlus Nord على تحديث OxygenOS آخر، واستنادًا إلى التغيير الذي تم إصداره، فإنه يركز على ميزات الألعاب. على الرغم من أنه لا يجلب أي شيء مثير في هذا الجانب، فإن تحديث OxygenOS 10.5.9 يمهد الطريق لمزيد من التحسينات التي تهدف إلى تحسين تجربة الألعاب للمستخدمين.

على سبيل المثال، تمت إضافة لـ ون بلس نورد صندوق أدوات ألعاب جديد لتسهيل التبديل إلى وضع Fnatic، الذي يعطي أداءً أعلى مقارنة بالوضع العادي، بالإضافة إلى ميزة الرد السريع لمن يستخدمون تطبيق WhatsApp.

نظام التشغيل

  • تم تحديث تصحيح الأمان في أندرويد Android إلى 2020.10
  • تحسين استقرار النظام وإصلاح الأخطاء العامة

مساحة اللعب

  • صندوق أدوات ألعاب مضاف حديثًا لمفاتيح ملائمة لوضع Fnatic. يمكنك الآن اختيار ثلاث طرق للإشعارات: التنبيه بالنص فقط أوالحظر من أجل تجربة اللعب والمغامرة
  • ميزة الرد السريع المضافة حديثًا في نافذة صغيرة لتطبيق Whatsapp (قم بتمكينها عن طريق التمرير لأسفل من الزاوية العلوية اليمنى/ اليسرى من الشاشة في وضع الألعاب)
  • ميزة منع فقدان اللمس المضافة حديثًا. قم بتمكينها، واسحب لأسفل من أعلى الشاشة، وانقر فوق وسيظهر شريط الإعلام.

شبكة الاتصال والبلوتوث

تحسين استقرار الشبكة وضمان جودتها بالإضافة إلى تحديث إشارة شبكة البلوتوث وتحسين استقرارها

يتم طرح التحديث في جميع أنحاء العالم باستثناء الدول الأوروبية حيث سيصل OxygenOS 10.5.9 في وقت لاحق قليلاً. من المهم الإشارة إلى أن هذا طرح مرحلي، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام للوصول إلى جميع أجهزة OnePlus Nord الموجودة هناك.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى