أخبار الشركاتالهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا تفوز بلقب العلامة التجارية الأكثر ثقة من Counterpoint Research

أصدرت مؤسسة الأبحاث Counterpoint Research الموثوقة تصنيفًا لأكثر ماركات الهواتف ثقة في العالم بناءً على عدة معايير، وفازت باللقب شركة نوكيا المملوكة لشركة HMD Global.

للعام الثاني على التوالي تفوز شركة نوكيا بهذا اللقب، بسبب قوة هواتفها الذكية ومتانتها، رغم أنها ليست العلامة التجارية الأكثر شهرة في العالم في الوقت الحالي.

هواتف نوكيا

واعتمد التصنيف على 4 معايير رئيسية وهي تحديث البرامج في الوقت المناسب، تحديثات الأمان، الجودة والهواتف الذكية الموصى بها للأعمال والمؤسسات.

ووفقًا للتقرير فإنه في الفترة ما بين الربع الثالث من عام 2019 إلى الربع الثاني لعام 2020 كانت هواتف نوكيا هي الوحيدة التي تلقت تحديثات الأمان الشهرية بنسبة 100%، تليها شركة ون بلس الصينية بنسبة 90%.

وكانت نوكيا و ون بلس هما الشركتان الوحيدتان اللتان قامتا بتحديث أجهزتها إلى أندرويد 10 في نفس الفترة، تليهما سامسونج وريلمي بنسبة 89% و 73%.

ومن المثير للاهتمام أن التقرير يقول إن هواتف شركة Nokia تخضع لاختبارات متانة صارمة مقارنة بمتوسط صناعة الهواتف، حيث يتم التوصية بهواتف نوكيا بنسبة 53%، تليها هواتف موتورولا بنسبة 44% من قبل برنامج Android Enterprise.

و كانت تسريبات قد كشفت مؤخرًا أن شركة Nokia تعتزم خلال الفترة المقبلة، إطلاق هاتف رائد بأحدث معالج من كوالكوم SD 875 الذي سيتم الإعلان عنه في الأول من ديسمبر القادم.

هل سبق وأن جربت أحد هواتف شركة Nokia من قبل ؟ شاركونا انطباعكم عن هواتف الشركة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى