الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي سي 15 – Realme C15 تسريبات تكشف عن موعد إطلاق الإصدار الجديد بمعالج كوالكوم

تسريبات موعد إطلاق Realme C15 بمعالج كوالكوم

أطلقت شركة ريلمي هاتف Realme C15 قبل بضعة أشهر في العديد من الأسواق، ومؤخرًا انتشرت تسريبات جديدة حول عزم الشركة إطلاق إصدارًا جديدًا من الهاتف نفسه بمعالج من كوالكوم أطلقت عليه اسم Realme C15 Qualcomm Edition. واليوم كشف المسرّب Mukul Sharma أن الجهاز سيصبح رسميًا خلال اليومين أو الثلاثة أيام القادمة، وكشف أيضًا أن الجهاز سيطلق عليه Realme C15s.

تسريبات Realme C15 Qualcomm Edition

كانت ريلمي قد أطلقت مؤخرًا هواتف Realme C11 و Realme C12 و Realme C15 بشرائح MediaTek في الهند. وصرح حينها الرئيس التنفيذي للشركة Madhav Sheth: “ربما سنطلق إصدار كوالكوم من C11 و C12 و C15 في حال طلب العملاء ذلك في المستقبل القريب”. وبالتالي، يبدو أنه بعد Realme C15 Qualcomm Edition، قد تطلق الشركة أيضًا إصدارات كوالكوم من هواتف C11 و C12.

بالنسبة لتسريب Realm C15 Qualcomm Edition، فإنه سيأتي باثنين من خيارات التخزين تشمل 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع سعة تخزين 64 جيجابايت، و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 32 جيجابايت للتخزين. سيتوفر باللون الأزرق والفضي.

مواصفات Realm C15

جاء الهاتف ريلمي سي 15 بشاشة من نوع LCD مقاس 6.5 إنش، بدقة + HD مع كاميرا أمامية جاءت في نوتش قطرة الماء، مع مستشعر بصمة في الخلف.

يعمل بمعالج Helio G35 من ميدياتك، مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 أو 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت و 128 جيجابايت، يمكن إضافة ذاكرة خارجية حتى 256 جيجابايت.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 مع واجهة Realme UI، البطارية ضخمة وتبلغ سعتها 6000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

في الخلف هناك كاميرا رباعية العدسة جاءت في تصميم مربع، العدسة الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، والثانية بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر 2 ميجابكسل للصور باللون الأبيض والأسود، وآخر 2 ميجابكسل أيضًا، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجبكسل.

لو استخدمت هاتف ريلمي Realm C15، ما رأيك بمواصفاته؟ وهل ستقوم باستبداله بالإصدار الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى